منازل تنفيذ Groothuisbouw Emmeloord

منازل كلاسيكية لعشاق الفخامة والرقي

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

تعتبر المنازل الكلاسيكية من أفخم أنواع المنازل التي يمكن تصميمها وفقاً لديكور معتبر وأصيل في الوقت ذاته مثل النمط الكلاسيكي الذي يستمد رونقه وجماله من الإتيكيت وبروتوكل الألوان الرسمية بشكل أساسي، فالإبهار عنصر أساسي به والزخرفة لاغنى عنها في تفاصيله، واجمالاً فإن التصميم الكلاسيكي للمنازل يضمن لها تألقاً منقطع النظير وشخصية مستقلة تظهر بفوارق واضحة عن أي تصميم على نمط آخر ينافسه .

المنازل الكلاسيكية الفاخرة بأفكار متنوعة من خلال واجهاتها الأمامية يقدمها لنا هوميفاي من خلال السطور القليلة المقبلة الشاهدة على روعة الكلاسيكية لكل عشاق الفخامة والرقي والأصالة في الاختيار .

لون فخم

اللون الداكن غالباً مايكون متوفراً بقوة في التصاميم الكلاسكية الفاخرة، ويكون هناك تطعيمات بألوان فاتحة حول السقف والنوافذ والأبواب في أغلب الاحيان، وهذا لتمييز المنزل عما يقع بجواره من مباني أخرى وظواهر طبيعية، ونلاحظ أيضاً تزايد وتماثل أعداد النوافذ والفتحات الخارجية التي تمنح لكل غرف المنزل تقريباً إطلالة ساحرة وفي الوقت ذاته خصوصية فريدة .

لمسات من الخشب

استخدام الخشب في التدعم الخارجي للواجهات الكلاسيكي يعتبر من الأمور الجميلة في هذا التصميم تحديداً تم اللجوء إليها لأسباب هندسية بحته تتمثل في حمل السقف وتزويده بالدعم اللازم للثبات أعلى الشرفة الأمامية بدون أي دعامات خرسانية وأعمدة قد تتسبب في افساد الشكل العام المال للبساطة لهذا المنزل المميز .

غموض وابداع هندسي

 منازل تنفيذ Des Ewing Residential Architects
Des Ewing Residential Architects

Modern classical villa with curved bay and elliptical staircase

Des Ewing Residential Architects

الغموض في هذا المنزل ينحصر في فكرة اخفاء المدخل الرئيسي عن الواجهة الأمامية وتغطية المجال المحيط به بالأعمدة الخرسانية السميكة من كافة الاتجاهات، ويمكننا ملاحظة استغلال الدورانات والانحناءات الواضحة في مقدمة المنزل للحصول على مساحات اضافية من الحديقة لحساب الغرف الداخلية.

إضاءة قوية وتقسيمات عصرية

الإضاءة القوية قد تكون غريبة نوعاً ما على تصاميم كلاسيكية تقليدية، ولكن بقليل من التحرر والالهام والاقتباس من الجوانب العصرية في الديكور يمكننا احداث دمج مثالي بين الخطوط الكلاسيكية الانشائية وعوامل التجميل الضوئية القوية التي يمكننا استخدامها في المناطق الغائرة من الواجهة وأعلى الأبواب والشرفات والنوافذ من الخارج، وهو مايضمن لنا مشهد متألق للغاية للمنزل ويجعله مشرقاً في الليل كما هو الحال في النهار بفضل الجدران البيضاء تماماً في كل جوانبه .

لون مثير وسط محيط ساحر

اللون الطوبي من الألوان التي تخطف الانتباه بمجرد مشاهدتها، وتم استخدامه في هذا التصميم بهذا الغرض حتى يبرز المنزل ويمنحه قوة في وسط هذا الجمال واللون الأخضر الساحر المنتشر والسائد في كل الخلفية ومايحيط بالمنزل من نباتات وظواهر طبيعية في كل الاتجاهات، وقد تم استخدام الأحجار لإضافة عناصر طبيعية في داخل التصميم بشكل أكبر وتقلل من سيطرة اللون الطوبي على كافة الواجهة وهو ماتم بكل نجاح .

اقرأ : فكر في تصميم مميز و شاهد تلك الصور

كلاسيكيات أنيقة !
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم