مطبخ تنفيذ TRIBU ESTUDIO CREATIVO

لاتفكر في هذه الغرف لمنزلك الراقي

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

لتصميم منزل راقي لابد أن من توفير الذوق الفني الكافي لتنفيذ العديد من الأفكار، وأن يكون تصميماً غير عادياً يحتوي على دمج وتعزيز تواجد أكثر من عنصر جمالي وعملي  بداخله، وهذا مايتطلب خبرة تارة وإلى الموهبة تارة أخرى.

هوميفايسوف يقوم بتوضيح بعض  الأفكار التي لابد أن تتجنبها تماماً، لو كنت تريد تصميم منزل راقي وفخم وتفاصيله ملهمة للجميع.

ظلام

أي غرفة لم يدخل لها الضوء أو لايوجد منفذ لها على الخارج يسمح بدخول الضوء والهواء المنعش إليها تكون منقوصة التفاصيل التي تجعلها تصنف ضمن الغرف الراقية، الاستخدام العملي للضوء يكون في إظهار الغرفة بطريقة متألقة وجذابة، كما أنه يبعد عنها شعور العتمة والضيق  الذي يقلل كثيراً من مستوى جمال الغرفة .

فراغ غير مبرر

الفراغات غير المستغلة تعطي شعور بضعف التصميم وفراغ الأفكار من عقل المصمم الذي قام به، كما أنه يعطي مؤشرات بأن المنزل مهمل وغير جذاب،  ويزيد من فرص انتقاصك لشكل الغرفة بالكامل لو شعرت أن ما يشغل الغرفة أقل كثيراً مما يمكن استيعابه فيها، تخيل أنك تشغل مساحة ضئيلة للغاية في الغرفة والباقي كله فراغ يمتليء بالغبار والأتربة ، شيء مروع

ملابس ليست في الخزائن

الملابس مكانها في الخزائن فلا تحاول أن تجعلها بخارجها لاي سبب، شعور الفوضى وعدم الترتيب يعتبر اسوأ ما يمكن أن توصف به غرفتك ولو رأي أحد من الضيوف حالة الفوضى تلك سيشعرون أنك لا ترحب بهم أو غير مستعد لهم مما يستبب في احراجهم للغاية .

أسطح غير نظيفة

الأسطح هي مرآة النظافة في المنزل سواء كانت في المطبخ أو في ماسواه، أي سطح لامع أو غير لامع يمكن أن ينقل صورة صادقة عن مستوى النظافة في منزلك، فاحرص تماماً على أن تكون كل الأسطح نظيفة ولامعة على الدوام .

طلاء متقشر

 منازل تنفيذ JCandel
JCandel

Tulum, Riviera Maya

JCandel

الخشب يحتاج للصيانة كما أي عنصر آخر، حاول أن تراجع على الأسطح الخشبية داخل منزلك حتى تتجنب حدوث أي تقشرات فوق سطحه توحي للجميع بأن منزلك قديم وغير أنيق .

اقرأ : مازال لديك وقت لاتباع أجدد صيحات التصميم الداخلي لـ 2018

منزلك سيكون افضل بدون تلك الغرف
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم