أفكار لطلاء الأثاث على نمط الشابي شيك

منة اسماعيل منة اسماعيل
homify غرفة الاطفال
Loading admin actions …

لطالما كان أسلوب الشابي شيك الأنيق شائعًا خاصًة في الأونة الأخيرة، فقد سارع مصممو الديكور الداخلي إلى الترويج لفكرة منح الأثاث القديم فرصة جديدة للحياة بلمسة بسيطة من الدهان، ولكن إذا كنت قلقًا من عدم حصولك على هذه النهاية الفنية أؤكد لك أن من خلال هذا المقال بعض الأفكار البسيطة لطلاء منزلك على نمط الشابي شيك، هل أنت على استعداد لمئ  غرفة المعيشة الخاصة بك بالأثاث الذي قمت بإنعاشه بمحبة؟ دعونا نبدأ!

التحضير أولًا

Quack chest of drawers homify غرفة الاطفال خزانات وادراج

سر النجاح ، في أي شئ في الحياة، هو التحضير، فعندما يتعلق الأمر برسم على الأثاث الخاص بك ، فهذا أمر يحتاج أكثر للحيوية، فعناصر الأثاث القديمة يمكن أن تتقشر ، تتسخ وتتساقط فريسة للتلف أيضًا، لذلك ابدأ دائمًا مشروعك من خلال عمل تنظيف شامل للأثاث باستخدام منظف مناسب.

الصنفرة

وبمجرد أن يكون أثاثك نظيفًا وجافًا ، يجب أن تقدم له صنفرة كاملة، نعني أنك ستحتاج إلى العمل في طريقك من خلال عدد من ورق الصنفرة، للحصول على سطح ناعم وجديد بالفعل.

التشطيب

 سوف يساعدك التشطيب الخاص بك على تخفيف أي عيوب عالقة ويمكنك أكتشاف المناطق التي تحتاج إلى مزيد من العمل التحضيري قبل الرسم. يمنحك  التشطيب التمهيدي متساوي أكثر عند قيامك بتطبيق الطلاء العلوي.

صنفرة مرة أخرى

بمجرد أن يجف التشطيب التمهيدي،  بعد ذلك ستحتاج إلى إعطاء الأثاث صنفرة خفيفة نهائية، فقط للتأكد من عدم وجود حواف خشنة تظهر من خلال الطلاء الخاص بك نحن نعلم أن هذا يبدو مجهد بعض الشئ، لكن النهاية التي ستحصل عليها ستقنع الناس بأنك قمت بشراء أثاث جديد وأنيق.

الرسم على الأثاث

قم بعمل خدعة على أثاثك من خلال الرسم على الأثاث القديم، قم أولًا بشراء الطلاء والفرش ذو نوعية جيدة، استخدم حدودًا طويلة ورشيقة وتخلص من أي قطرات أو كتل بمجرد رؤيتك لها ولا تحاول استخدام طبقات طلاء سميكة واحدة.

عندما تكون سعيدًا بالتشطيب على أثاثك، فقد حان الوقت لحماية الطلاء عادةً ما يكون بالشمع الطبيعي الأفضل، كما يمنحك الشمع لمسة نهائية غير لامعة تسمح لقطعة الأثاث بأن تحتل مركز الصدارة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 5 أفكار ستعينك على أختيار باب منزلك

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا