غرفة المعيشة تنفيذ homify

الأسلوب المينيمال.. لماذا هو الأفضل لمنزلك؟

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

في الآونة الأخيرة، كشفت العديد من الأبحاث المستجدة أن مظهر المنزل وطريقة تصميمه بل وتأثيثه أيضًا يمكن أن يؤثروا بشكل كبير على نفسية الإنسان وحالته المزاجية، ولهذا السبب ننصحكم بضرورة التأني في اختيار النمط الديكوري الخاص بمنازلكم، كما نوصيكم باتباع الأسلوب المينيمال على وجه التحديد لما يتمتع به من سمات ومزايا سنتطرق للحديث عنها هنا في هذا المقال.  

1- عمليته

 غرفة المعيشة تنفيذ The Wood Galleries
The Wood Galleries

Black American Walnut & Open Plan Living by The Wood Galleries

The Wood Galleries

يتسم التصميم المينيمال أو التبسيطي بعمليته الشديدة حيث يعتمد على قطع أثاث وديكورات وظيفية متعددة الاستخدامات، وهو ما يجعله مميزًا بين غيره من الأنماط الديكورية الأخرى. 

2. أناقته وعصريته

لا يختلف أحدًا على أن الأسلوب التبسيطي في الديكور يتمتع بأناقة بالغة نابعة من عصرية تصاميمه، وهذا رغم قلة العناصر التي يعتمد عليها في الأساس، والنموذج المعروض هنا خير دليل على ذلك.  

3- بساطته

 غرفة المعيشة تنفيذ homify
homify

Contemporary Open-Plan Living Room

homify

من أبرز الأمور التي تميز النمط المينيمال هو عنصر البساطة والذي يكون نباعًا من أكثر من عامل هم: قلة الديكورات بشكل عام – رقة الألوان التي يعتمد عليها وهي المحايدة في الغالب – هدوء التفاصيل والتصاميم.

4- يؤثر إيجابًا على شعورك الداخلي

المدهش في هذا الأسلوب من أساليب الديكور أن كل سماته تنجح بنهاية المطافة في التأثير إيجابًا على شعورك الداخلي، فتوفر لك حالة من الهدوء والاسترخاء وراحة العين والنفس وتساعدك على التخلص من التوتر والقلق والاكتئاب.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم