غرفة نوم تنفيذ Fibi Interiors

5 وحدات إضاءة مثيرة بتصاميم غريبة!

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

لتحصل على تصميم داخلي مبهر لكل غرفة من غرف منزلك، سيكون عليك عدم الاستهانة ببند الإضاءة والاهتمام بتزويد كل غرفة بأكثر من مصدر على الأقل مصدرين بكل غرفة، إضافة إلى مراعاة اختيار تصاميم تتماشى مع طبيعة النمط الديكوري الذي يخضع إليه منزلك. 

وهنا في هذا المقال سنطلعك على 5 وحدات إضاءة عنوانها الغرابة وإبداع التصميم.. ستندهش من ذكاء واحترافية تصنيعها. 

1- أسلاك ذهبية متداخلة

 غرفة السفرة تنفيذ Fibi Interiors
Fibi Interiors

A Navy Situation

Fibi Interiors

تصميم جديد وغريب لوحدة إضاءة عصرية اختيرت لمنطقة الطعام المفتوحة على المطبخ والتي هي أقرب لشكل الأسلاك تتداخل معًا بألوانها الذهبية والبيضاء في صورة حلقات شبه مستديرة يخرج منها أربعة فروع تلتصق بالسقف!  

2- نجوم متناثرة

 مطبخ تنفيذ Fibi Interiors

أما هنا، فقد تزينت مساحة الطعام والمطبخ المفتوحة أيضًا بأسلوب مختلف من أساليب الإضاءة اعتمد على مجموعة سبوتات بتصميم حديث أضوائها تشبه النجوم تسبح في سقف هذه البقعة من المنزل. 

3- دوائر معلقة

 غرفة المعيشة تنفيذ Fibi Interiors
Fibi Interiors

Minimal living aera

Fibi Interiors

نموذج مدهش لوحدة إضاءة بالغة الأناقة مكونة من حلقتين رقيقتين باللون العاجي تتدليان من دائرة جبسية ملتصقة بالسقف، وتتشابكان معًا من الأطراف بطريقة ذكية تضفي لمسة عصرية على مساحة المعيشة.

4- معلقات سوداء متوازية

 غرفة المعيشة تنفيذ Fibi Interiors
Fibi Interiors

Dining & living area

Fibi Interiors

ثلاثة معلقات سوداء متوازية مثبتة على خط مستقيم بسقف الغرفة وتتدلى من ذلك الأخير بخيط رفيع يجعلها شديدة القرب من مائدة الطعام. لم تكن المعلقات هي الوسيلة الوحيدة التي اعتمد عليها الخبراء في إنارة الغرفة، وإنما هناك مصدر آخر يتمثل في سبوتات سقفية مختبئة خلف الألواح الجبسية.  

5- أباليك ذكية

 غرفة نوم تنفيذ Fibi Interiors
Fibi Interiors

Bedroom design

Fibi Interiors

تصميم راقي قد تشعر معه بالحيرة لتكتشف ما إن كان عبارة عن أباليك ذكية مثبتة على طرفي رأس السرير باحترافية، أم أنها أباجورات جانبية تستند على تلك الحوامل الذهبية!؟

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم