غرفة نوم تنفيذ Fibi Interiors

5 وحدات إضاءة مثيرة بتصاميم غريبة!

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

للحصول على نتائج أرفع ، يتطلب المرء من المحترف المناسب ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بتصميمات داخلية فاخرة. لحسن الحظ ، لا يضطر اللندنيون إلى البحث بعيداً للاستمتاع بالتصميم الداخلي المصمم حسب الطلب ، حيث أن FIBI الداخلية تقع في قلب لندن المورقة.

بدءا كخدمة توصية فقط ، نمت Fibi Interiors قاعدة عملائها والعمل من خلال الكلام الشفوي. سرعان ما أصبح التزامهم بالتميز الداخلي معروفًا ، فضلاً عن حقيقة أنهم يقدمون خدمة شخصية مع مصمم مخصص لكل عميل. هدفهم؟ لإنشاء ملاذ ورؤية تمثل بشكل فريد أسلوب كل فرد وطعمه ومساحته. من مجموعة انتقائية وعصرية إلى درجة عالية من الطراز الحديث ، تعرض محفظتهم مجموعة متنوعة من التصاميم – لا توجد حدود إبداعية ، كما أثبتت ذلك المشاريع الواسعة التي تم إنجازها في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

وبالطبع لدينا أيضًا العناصر المرئية اللازمة لعرض نوع الجودة والتصاميم بالضبط التي يمكنك توقعها من شركة متمرس مثل Fibi Interiors.

1- أسلاك ذهبية متداخلة

لهذه الخاصية الجديدة في غدانسك ، بولندا ، كان الحديث الأنيق هو الأسلوب المختار لمنطقة المعيشة والطعام ذات المخطط المفتوح. يقابل البلوز المزاج بشكل مثالي مع الكريمات والبيض ، مما يؤدي إلى لوحة ألوان أحادية اللون تقريبًا.

بالطبع ليس هناك أي إطلالة على اللمسات الفخمة مثل تركيبات الإضاءة ، خاصة التصميم المذهل المتدلي فوق طاولة الطعام.

2- نجوم متناثرة

المشروع التالي هو أيضًا تصميم ذو مخطط مفتوح ، هذه المرة فقط قلب المنزل (المعروف أيضًا باسم المطبخ) هو جزء من المساحة. الخطوط المستقيمة والألوان المحايدة وغياب التصاميم المزدحمة بشكل مفرط تعلن بكل فخر عن الطراز الحديث في كل مجدها ، حيث تستحضر مساحة للطهي / الطعام / المعيشة ليست فقط أنيقة للإدراك ، ولكنها أيضًا عملية (كدليل على مناطق التخزين المختلفة) وساحة كبيرة للساقين).

3- دوائر معلقة

تأخذ لوحة الألوان الخاصة بغرفة المعيشة البسيطة الرسمية هذه مظهراً أكثر برودة قليلاً ، بفضل اللون الأبيض الأنيق والرمادي الحجري الذي يزيّن الأرضية والجدران والسقف. تم اختيار اللون الأزرق في الياقوت والدنيم للأثاث والديكور ، والتي تتعايش تماما مع الخضار الطازجة من النباتات المحفوظ بوعاء.

تضيف قطعة فنية كبيرة الحجم من جدار الفن وفرة من الأحرف وبلمسة من الألوان الدافئة للصورة.

4- معلقات سوداء متوازية

جدران من الطوب الخام مخطط ألوان ترابي جرعة قوية من المعادن – يمكن أن يكون فقط النمط الصناعي. توجد جميع اللمسات الرابحة من النمط الصناعي في منطقة المعيشة والطعام ذات المخطط المفتوح ، على الرغم من أن النتيجة النهائية بعيدة كل البعد عن الخشونة. بدلا من ذلك ، تتمتع هذه المساحة بأجواء جذابة تنثرها الشخصية ، مما لا شك فيه أنه يجعل المرء يتخيل أي صديق سيجلس حيث كانت غرفة الطعام الإلهية هذه لهم لحفلة العشاء القادمة.

5- أباليك ذكية

أخيراً وليس آخراً ، غرفة النوم الرئيسية هذه هي مثال الحلم الفاخر. وتضفي اللوح الأمامي المبطن ، والمنسوجات ذات الطبقات الخاصة بالكتان ، والستائر السميكة المتدلية من السقف ، لمسة فاخرة على غرفة النوم هذه. ولكن لا تستغني عن لمسة الانبهار التي تكفلها الأسطح الذهبية التي تزين قطعًا مختارة مثل مرآة الحائط الدائرية وإطارات الجدران والجدران.

بالتأكيد ، على المحترفين المناسبين أن يضعوا في اعتبارك مشروعك الداخلي القادم الذي يلهمك بالغيرة.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم