الممر والمدخل تنفيذ Modularis Progettazione e Arredo

6 طرق مبتكرة لتزيين الجدران المجوفة

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

تُعَدّ التجويفات الجدارية من الأساليب الديكورية الرائعة التي يلجأ إليها معظم خبراء التصميم لتزيين الجدران، ويقومون بتطبيقها إما بالألواح الجبسية أو الشرائح الخشبية أو حتى بنخبة مميزة من الأحجار. واليوم لن نتحدث في هذا الموضوع عن طريقة تصميم الجدران المجوفة، وإنما سنعرض عليكم 6 طرق مبتكرة تستخدم في تزيينها. 

1- مكتبة ذكية

أول طريقة سهلة وقابلة للتطبيق يمكنك بها تزيين الجدران المجوفة في منزلك هي الكتب، فتحولها بهذه الفكرة من مجرد فتحات ديكورية عديمة الفائدة لمكتبة ذكية أنيقة تضم أجمل المراجع والقصص والروايات.  

2- وحدة تخزينية

إن كان موقع جدارك المجوف في مدخل المنزل أو الكوريديور، فلماذا لا تلجأ لاقتناء وحدة تخزينية؟ بهذه الطريقة تضمن نظافة ونظام تلك البقعة من المنزل، إضافة إلى المظهر الأنيق الذي ستبدو عليه. 

3- أواني زرع فخارية أو بلاستيكية

طريقة ثالثة بسيطة وسلسة لتزيين الجدران المجوفة، وهي مجموعة من أواني الزرع باختلاف أنواعها البلاستيكية أو الفخارية حسب تفضيلك. هذه اللمسة الخضراء ستمنح منزاك مظهرًا مبهجًا نابضًا بالحياة.

4- مجموعة من الحصى الصغير

فقط مجموع من الحصى الصغير يمكنها أن تُشكل طريقة رائعة لتزيين الجدران المجوفة كما هو الحال بالصورة المعروضة.

5- مدفأة عادية أو رقمية

سواء بمدفأة عادية تعتمد على الحطب أو بأخرى عصرية ورقمية، تستطيع أن تمنح جدارك المجوف لمسة أجمل.

6- تحف وأعمال فنية

إن كنت من عشاق التحف والأعمال الفنية القيمة، سيكون من الرائع أن تضفي لمنزلك طابع شخصي بتزيين أركانه المختلفة بالتحف ولاسيما الجدران المجوفة أيضًا كما هو واضح أمامنا.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم