غرفة المعيشة تنفيذ Lauren Gilberthorpe Interiors

كيف تمنح منزلك لمسة ريفية بحِس معاصر؟

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

لقد سمعنا جميعًا مصطلح الريفي الحديث الشهير، ولكن كم واحدًا منا يعرف بالفعل معنى ذلك؟ من بين جميع أنماط التصميم المختلفة هناك المعاصرة ، الاسكندنافية ، التقليدية ، إلخ. ربما كان الريف الحديث هو الأكثر إثارة للحيرة. هذان المصطلحان اللذان يشكلان النمط (الحديث والريفي) متشابهان تمامًا. ويركز أحدهما على الخطوط الأنيقة والنظيفة ومواد عصر الفضاء ومصابيح LED المتوهجة ، بينما يذكرنا الآخر بالصور الخلابة الغريبة للمنازل الريفية المتداعية ذات الديكور العتيق الخام.

ومع ذلك ، هنا تكمن الحيلة: إذا تم القيام به بشكل جيد ، يمكن أن يكون النمط الريفي الحديث أحد أكثر الاتجاهات سحرا في السوق ، مما يمنح الغرفة أو البيت بأكمله وفرة من الدفء والسحر الذي يذكر أحد المنازل الزراعية القديمة التي أيضا أنيقة جدا وباردة. إنه أفضل ما في العالمين! واليوم سوف نريك كيف نذهب نحو القيام بالطراز الريفي الحديث فقط!

النصيحة الأولى

وقد أظهرت الأبحاث أن المطبخ هو أكثر الأماكن شعبية لتبهر مظهر ريفي حديث. ولكن هنا أيضا تكمن حقيقة أن المرء يحتاج إلى الاحتفاظ برأسه بارد واحتضان كل المواد الطبيعية والتقليدية داخل العناصر المعمارية للغرفة. إذا كنت تمتلك خاصية فترة ، فابحث عما إذا كان يمكنك عرض بعض من الطوب لإنشاء جدار ميزة دافئ و ملموس.

إذا كان المبنى الجديد هو منزلك ، فإن طريقة رائعة لتفاخر بعض السحر الريفي هي عن طريق اختيار المواد المستصلحة. اعتقد ألواح الأرضية ، وعلم الحجر والطوب. يمكن أيضًا إعادة تدوير الأخشاب المعاد تدويرها لإنشاء أسطح منضدة جديدة ذات طابع خام أكثر قليلاً.

من حيث الأجهزة ، لديك خيار ، ولكن جرّب وضعهم مع عداداتك وخزاناتك. على سبيل المثال ، يمكنك الذهاب إلى موقد ذو مظهر رجعي من مصنع موثوق. إذا كنت قد اخترت تجهيزات أنيقة وحديثة. بدلاً من ذلك ، اختر جهاز طهي المواقد ذو التقنية العالية أو المواصفات التجارية إذا كان لديك المزيد من الميزات التقليدية في مساحة الطهي الخاصة بك.

النصيحة الثانية

قد يتبين أنها أكثر تعقيدًا في التصميم العصري الحديث في الحمام – فكلمة ريفي المستخدمة لوصف الحمام لا تعني دائمًا مجاملة ، أليس كذلك؟

أفضل طريقة لتحقيق هذا المظهر هي عن طريق مزج تركيبات الحمام ، والتي لديها جماليات التصميم الحديثة للغاية ، مع المواد العضوية. فكر في أحواض استحمام بيضاوية (قائمة بذاتها) وأحواض عائمة (مثبتة على الحائط) ودشات مطرية ، ثم اقرنها بمواد مثل الرخام والجرانيت والحجر الجيري وبدلا من ذلك، يمكنك الذهاب للبلاط المصنوع من مادة ترابية، مثل الطين.

النصيحة الثالثة

إذا كنت قد حصلت على أي ميزات أصلية أو فترة في غرفة المعيشة الخاصة بك (مثل عوارض السقف والألواح الأرضية الخشبية) ، يمكنك التباهي بها للحصول على المظهر الريفي الحديث! إذا لم تكن هناك مدفأة بالفعل ، فراجع ما إذا كان بإمكانك تضمين أحدهما عادةً ما يكون ثدي المِدخنة مؤشراً واضحًا على أنه ممكن.

 عندما يتعلق الأمر باختيار المنسوجات (مثل مواد الأريكة ، والسجاد ، والستائر ، وما إلى ذلك) ، انظر ما يمكنك العثور عليه من مواد ريفية قديمة مثل الجوت أو السيزال ولكن ضع في اعتبارك: مع النمط الريفي الحديث ، ليست هناك حاجة لإخفاء معداتك عالية التقنية مثل الشاشات المسطحة المثبتة على الحائط. ووضع أنظمة السماعات هذه للاحتفال بعظمة التكنولوجيا. دع بقية الغرفة تركز على الجانب الريفي من الأشياء.

النصيحة الرابعة

إن إعطاء غرفة نومك مظهر ريفي عصري يشبه إلى حد كبير غرفة المعيشة. اختيار للأخشاب والمنسوجات التقليدية مع اللمسات الحديثة. ما يمكن أن يكون أكثر رائعة هو غرفة نوم دور علوي ، لأن هذا يسمح لك بتضمين سقف الكاتدرائية.

نصائح أخرى:

1. استخدام الخشب غير المكتمل لإنشاء رفوف ريفي.

2. خلط مواد مختلفة ، مثل صندوق خشبي بسيط يوضع بجانب اللوح الأمامي المذهل المصنوع من بلاط السيراميك. أضف المصباح النحاسي لرفع مظهر الخشب بشكل أكبر وضمان لمسة من النمط الصناعي.

3. يبقيه شاحب للحفاظ على أنها مثيرة للاهتمام. تخيل الأشكال الزرقاء الناعمة أمام جدران الخشب المبيضة. بما أن الخشب خشن وباهت ، ستستمتع غرفة النوم الخاصة بك بمظهر متدلي (شبه بحري في المظهر). لتحقيق ذلك ، قم ببساطة بخلط جزء من الطلاء الأبيض بالماء وإضافة طبقة إلى الألواح. امسحيه بمنشفة ورقية أو قطعة قماش ، وكرر العملية حتى تحصل على النهاية الصحيحة.

4. شنق الثريا. قد يتحول ذلك إلى أكثر اللمسات المدهشة في غرفتك الريفية العصرية. فقط تخيل كيف يمكن أن يتناقض مع بعض الحزم السقف ريفي.

5. ضمان سحر لجهودكم الفاخرة. وتتميز العناصر القديمة مثل العوارض المكشوفة وقضبان ستائر من الحديد المطاوع بالتناقض التام مع الألواح الأمامية الممزوجة والمصابيح الحديثة بجانب السرير.

6. خلق ملاذا. طاولة سرير خشبية بسيطة غير منضدة يمكن أن تعزز بشكل جميل غرفة نومك الريفية الحديثة الخلفية. ويكمل اللون الأبيض الفاتح البساط الأبيض والسجادة المحايدة بشكل مذهل ، في حين أن ألواح الجدران البيضاء والأرضيات المطلية يمكن أن توفر خلفية مثالية.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم