حمام تنفيذ Pixers

6 حمامات بلمسات ملونة

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

من يقول أن الحمام العادي يجب أن يظل عاديًا مع نظام ألوان متسلسل؟ لا يعني مجرد كونه أحد المساحات الخاصة بالمنزل أنه يجب إهماله من حيث الاستئناف المرئي ، أليس كذلك؟

ولكن هنا في المنزل ، نفهم أن الحمامات يمكن أن تكون واحدة من أصعب الغرف للتجديد. نظرًا لضرورة وجوده في أي منزل ، فأنت لا تريد حقاً أن تبقى لفترة طويلة بدون واحدة. حتى لا نذكر ما يمكن القيام به للميزانية. لكننا اليوم لا نتحدث عن كسر جدار أو توسيع مساحة الدش – بل كل شيء يدور حول أفكار الحمام هذه. وإذا كنت تظن أن البيض والرمادي الحجري الخافت هما خيارك الوحيد للحمام الحديث ، فكر في هذه المقالة فقط من أجلك. هناك عالم كامل من أفكار ألوان الحمامات.

1- إشراقة شمسية

نحن جميعا لأفكار جريئة. وبالتالي ، إذا كنت شجاعًا بما يكفي لتذهب مع اللون الأصفر المبتهج مثل هذا (وليس الكثير من الناس) ، فاحرص على ذلك! فقط ضع في اعتبارك أنه كلما ازدادت الأشكال / الزخارف التي يظهرها بلاطك ، كلما قل عدد العناصر الزخرفية التي ستحتاج إلى استخدامها من أجل الامتناع عن الحمام المزدحم.

2- دوائر ملونة

نحن نحب الألوان المائية الباردة لهذه البلاطات المزخرفة – مثالية إذا كنت ترغب في الشعور بالسبا مع ساعة الاستحمام الخاصة بك. دليل كلاسيكي على كيفية عمل الألوان المائية والخشب الدافئ والملحقات البيضاء معًا. لا تستخدم الكثير من الخشب ، حيث يمكن بسهولة قلب حمامك بالكامل.

3- أسماك مجسمة

 حمام تنفيذ Jo Downs
Jo Downs

Shoaling Fish

Jo Downs

لا يمكن الحصول على حمام منزل شاطئي أكثر من هذا: ألواح خشبية مطلية باللون الأبيض وبطخة فنية من السمك المطلي (في مجموعة متنوعة من الألوان الباردة والخضراء). هذا الطلاء الكهربائي الأزرق في حوض الاستحمام هو اللمسة المثالية.

4- مزيج متداخل من البني والأزرق

 حمام تنفيذ Drummonds Bathrooms
Drummonds Bathrooms

Drummond's Case Study: London Townhouse, Notting Hill

Drummonds Bathrooms

من يقول أنك لا تستطيع استخدام أرضية الحمام لتفاخر بعض الألوان (أو النمط)؟ يحتوي هذا الحمام في لندن على الأفضل من خلال اللوحين اللذان يتمتعان بالألوان الباردة ، والخضراوات المنعشة ، والسلاحف الدافئة (قليلاً). والدفعة السخية من أشعة الشمس المتدفقة في الداخل هي مكافأة رائعة!

5- الأخضر الفاتح

تماما مثل الأزرق يمكن أن يثير الصور من شاطئ البحر ، لذلك الأخضر لديه القدرة على نقلنا إلى غابة جديدة. وإليك مثالًا مثاليًا لكيفية السير بطريقة دقيقة مع لون قوي.مما يعني أنك لا تريد أن تنشر هذا اللون من الأرضية إلى السقف. يمكنك بدلاً من ذلك الاستثمار في حائط بؤري أو منطقة مظللة ، مثل مساحة الدش الترحيبية هذه.

6- الوردي ورقته

 حمام تنفيذ Pixers
Pixers

Bath in Flowers

Pixers

بفضل الشارات الجدار والجداريات وورق الجدران ، والبلاط ليست خيارنا الوحيد لإحضار بعض الألوان في منازلنا. وفي هذه الأيام ، حيث أصبح التمسك بالألوان والأنماط إلى الجدران وإزالتها وإعادة صقلها أسهل وأسرع ، فنحن جميعًا نتحلى بالشجاعة مع المطبوعات ذات الحجم الكبير… تمامًا ، بغض النظر عن أي شيء يتخيله جدار الحمام.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم