غرفة الميديا تنفيذ Alma em Design

5 أفكار لوحدات تلفاز وظيفية ومعاصرة

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

في هذا المقال جمعنا لك تشكيلة من أجمل وأرقى وحدات التلفاز المعاصرة والوظيفية، منها ما هو بسيط التصميم، ومنها المعقد بعض الشيء، ومنها ما بين بين، شاهدهم معنا الآن ولا تنسى مشاركتنا رأيك عن أكثرهم تفضيلًا بالنسبة لك!

1- كل ما فيها مذهل

وحدة تلفاز رائعة مصممة على شكل حرف U ضلعيه المتقابلين مقسمين إلى أرفف مفتوحة باللون الأبيض تحتضن الكثير من الإكسسوارات والكتب، فيما يزين البعض الآخر منها أسبتة من الخوص تتضمن الأغراض شديدة الخصوصية. 

أما عن الضلع الأخير الأفقي، فهو الذي يعتليه التلفاز وينقسم بشكل ذكي مثل الأضلع الأخرى إلى ثلاثة مربعات، الأيمن يتضمن بوف والثاني عبارة عن وحدة تخزينية مغلقة والثالث على ما يبدو لسماعات ضخمة. 

2- لها إطلالة خاصة

أما عن وحدة التلفاز هذه، فلها إطلالة خاصة للغاية يغلب عليها الطابع الرسمي بفضل اللون الرمادي وتنقسم بذكاء شديد إلى مجموعة من أجمل الأرفف المفتوحة عدا واحدة أو اثنين زينتهم أبواب منها المفصلي ومنها الجرار.

3- معاصرة

 غرفة الميديا تنفيذ ATELIER CASA S.A.S
ATELIER CASA S.A.S

COLECCION OMICRON 22 – ATELIER CASA – ARMONY

ATELIER CASA S.A.S

لا تقل وحدة التلفاز هذه عما سبقوها من نماذج في أناقتها، فهي معاصرة وراقية فوق الوصف حيث أنها عبارة عن شريحة خشبية عريضة مستطيلية الشكل تلتصق بالجدار الرئيسي للغرفة، مثبت بها خزانة علوية مضاءة بطريقة ذكية وأخرى سفلية يوضع عليها التلفاز. تتناسق وحدة التلفاز هذه بدرجاتها اللونية البيج مع الديكور العام للغرفة بشكل كبير وتمنحها بعض الدفء الذي تفتقده نتيجة استخدام اللون الرمادي في كافة تفاصيلها. 

4- مزيج من البساطة والأناقة

يتوج هذه الوحدة التلفزيونية تاج البساطة حيث نجد أنها عبارة عن رفين عمليين فقط، الأول أبيض اللون بسُمك رفيع، والآخر خشبي بلون أقرب للبرتقالي بسُمك أكبر.

5- معقدة بعض الشيء

لأول وهلة ترى فيها هذه الوحدة التلفزيونية تشعر أنها معقدة ربما يرجع ذلك إلى حجمها الكبير الذي يغطي أغلب الجدار الرئيسي للغرفة بشكل ذكي للغاية، وهذا لأنها أكبر وأهم من كونها وحدة تلفاز عادية وإنما هي تضم أيضًا مكتبة عبقرية ومكتب مرن جميعهم على نفس الخط المستقيم الذي ترسمه.  

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم