منزل عائلي صغير تنفيذ Resi

تجديد منزل لندني بلمسات ديكورية عصرية

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

منزل عائلي لندني مكون من طابقين، غيرته تمامًا تجديدات الشركة المعمارية RESI التي بدأت بترميم واجهته وحديقته الأمامية، ثم امتدت للمساحة الداخلية لتزيين جميع الغرف بلمسات ديكورية عصرية.. استمتع معنا الآن بمشاهدة هذا المشروع المميز بعد التجديد، علك تستلهم منه أية أفكار أو حيل ذكية!

لنلقي نظرة أولًا على الواجهة والمساحة الخارجية

 منزل عائلي صغير تنفيذ Resi
Resi

Exterior of this London home

Resi

تدل هيئة المنزل من الخارج بعد التجديد على أن واجهته أنيقة وحديقته الأمامية فسيحة وترحيبية، حيث تتمتع تلك الأخيرة بوجه خاص بأسلوب مميز في تنسيق النباتات والأشجار على الأطراف، وتأثيث المنطقة المركزية بمنتهى الاحترافية بمائدة طعام عائلية بيضاوية.

غرفة النوم بسقف متعدد الميول

 غرفة نوم تنفيذ Resi
Resi

Bedroom

Resi

تحتل غرفة النوم الجديدة -أي التي خضعت للتجديد- مساحة رائعة في الطابق العلوي من هذا المنزل، كما تتألق بسقف متعدد الميول تخترقه فتحات مختلفة تمد جميع أرجائها بالتهوية السليمة والضوء الطبيعي، وهو ما يقلل بدوره من استهلاك الكهرباء سواء وحدات الإضاءة أو المكيفات.

إطلالة مشرقة مع الألوان المحايدة

 غرفة نوم تنفيذ Resi
Resi

Loft Bedroom

Resi

من هذه الزاوية نستطيع رؤية غرفة النوم مع لوحة ألوان ناعمة ومحايدة، تجعلها تبدو أكثر اتساعًا وانفتاحًا وترحيبًا مما كانت عليه بالفعل قبل التجديد.

اقرأ أيضًا: 5 أشياء اعرفهم جيدًا قبل تصميم صالتك الرياضية

الحمام وحالة انفتاح على السماء

 حمام تنفيذ Resi
Resi

Ensuite Bathroom

Resi

لم تكن غرفة النوم وحدها تتألق بسقف فريد التصميم، بل أن الحمام الملحق بها فاقها سحرًا وجاذبية بما تمتع به من سقف زجاجي شفاف -رغم أنه يفقد مستخدميه الكثير من الخصوصية- أن يكسب الحمام كل الإشراقة والحيوية والدفء.

المطبخ ومزيد من اللمسات العصرية

 مطبخ ذو قطع مدمجة تنفيذ Resi
Resi

Kitchen Renovation

Resi

في الطابق السفلي، نلاحظ أن الخبراء استمروا في اتباع الأسلوب المعاصر بالمطبخ أيضًا، والذي تم تجديده حديثًا بألوان جريئة، وإكسسوارات جذابة، وتصميم ذكي، وخزائن مدهشة. 

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم