بيت زجاجي تنفيذ Vale Garden Houses

كيف يمكنك التمديد للخارج بمنزل الحلم؟

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

قررت أخيرا أن التمديد منزل حلمك يتحول إلى حقيقة واقعة؟ ماذا الآن؟ من المحتمل أن تكون قد قررت بالفعل منذ البداية أن ملحقك الجديد سيصبح مطبخًا أكبر (أو غرفة نوم للضيوف ، أو غرفة معيشة وتناول طعام مفتوحة… ) ، ولكن الآن أصبحت العجلات تتحرك لجعل هذا التمديد حقيقة واقعة ، هل أنت متأكد من أنك قد فكرت في كل الخيارات من حيث أفكار تمديد الجانب؟ الأهم من ذلك: هل قمت بكشف كل المربعات لضمان أن تكون مساحتك الجديدة عملية وفعالة بالإضافة إلى كونها رائعة للغاية؟

لهذا السبب نحن هنا ؛ وبالتالي ، تحقق من أفكار تمديد الجانب لإضافة مساحة ونمط لمنزلك بالطريقة الصحيحة.

هل إذن التخطيط مطلوب؟

 منازل تنفيذ The Market Design & Build
The Market Design & Build

The Ruislip Side Extension

The Market Design & Build

في كثير من الحالات ، يمكنك المضي قدمًا في الامتداد الجانبي ضمن حقوق التطوير المسموح بها. ومع ذلك ، يجب أن يستوفي مشروعك المقترح معايير معينة (على الرغم من أن هذا قد لا يكون هو الحال في مناطق الحفظ أو منطقة ذات جمال طبيعي أخاذ): 

• قد لا تقف الإضافة أمام الارتقاء الرئيسي  • يجب أن يتم بناء الامتداد باستخدام مواد مشابهة مثل منزلك الحالي  • إذا كانت مسافة لا تزيد عن ثلاثة أمتار ولا تزيد عن أربعة أمتار ، إذا كانت على مسافة مترين من الحدود  • لا يمكن أن يتجاوز عرض الامتداد نصف عرض الهيكل الأصلي.  يتطلب الحلم بشأن ملحق جانبي خارج هذه المعايير موافقة من إدارة التخطيط المحلي. لكننا دائما نقول السلامة أولا. لذلك ، تحقق مع السلطة المحلية الخاصة بك قبل البدء في أي أعمال البناء.

إعادة تكوين ما هو موجود بالفعل

 غرفة المعيشة تنفيذ XUL Architecture
XUL Architecture

Abbots Gardens, N2

XUL Architecture

إضافة ملحق جانبي (أو أي امتداد ، لهذه المسألة) يؤثر بشكل كبير على الغرفة (الغرف) الموجودة. لهذا السبب ، من أجل جعل الإضافة الجديدة تعمل ، تحتاج إلى إعادة تكوين ترتيب الغرفة الحالية لإنشاء التخطيط الأمثل. 

فكر في إضافة (أو إزالة) الجدران الداخلية والمداخل لتحقيق المساحة التي تريدها. ضع في اعتبارك موضع المدخل والمدخل المركزي (الذي ينبغي أن يؤدي بشكل مريح إلى جميع الغرف الرئيسية) وكيف ترتبط هذه الأماكن بالمساحات الرئيسية مثل المطبخ وغرفة المعيشة.

النظر في البناء

 منازل تنفيذ TOTUS
TOTUS

New life for a 1920s home – extension and full renovation, Thames Ditton, Surrey

TOTUS

ترغب في تحقيق أقصى قيمة مقابل المال مع تمديد الجانب الخاص بك؟ ماذا عن بناء أكثر من طابقين بدلا من واحد؟ عند القيام بذلك ، سيتم تخفيض متوسط تكلفة المتر المربع عن طريق تمديد العناصر الأكثر تكلفة من السقف والأساسات على مساحة أكبر.

خيار آخر هو بناء طابق إضافي على هيكل قائم من طابق واحد (مثل المرآب) ، ولكن تأكد أولاً من أن الأسس والهيكل الحالي قوي بما يكفي.

غرفة شبه مفتوحة

 بيت زجاجي تنفيذ Vale Garden Houses
Vale Garden Houses

Grand Conservatory on a Substantial Channel Islands Property

Vale Garden Houses

نظرًا لأن المعاهد الموسيقية الأصغر حجماً غالبًا لا تتطلب إذنًا للتخطيط ويتم استبعادها من لوائح البناء ، فهي تعد واحدة من أكثر الخيارات شيوعًا عندما يتعلق الأمر بأفكار التمديد الجانبي. ولكن تذكر أن الحديقة الشتوية يمكن أن تكون لها عيوبها: فهي تحتاج إلى فصلها عن المنزل بأبواب خارجية لتقليل فقد الطاقة ، وقد يكون من الصعب تسخينها في الشتاء وتبقى باردة في الصيف.

البديل؟ بناء غرفة مشمسة – امتداد مع مساحات كبيرة من الزجاج ، ولكن مع سقف معزول تقليدي وجدار معزول واحد عادة (وخاصة تلك التي تواجه الحدود). هذه المساحة الجديدة يمكن أن تكون مفتوحة لبقية المنزل ، ويمكن التحكم في درجة الحرارة أسهل بكثير.

استخدام الزجاج في الربط بين المساحات

 غرفة المعيشة تنفيذ Capital A Architecture
Capital A Architecture

North facing glazing overlooking rear garden

Capital A Architecture

عند تمديد فترة المنزل ، قد يكون من الصعب العثور على التصميم المناسب الذي يكمل نمط المنزل الحالي. ويتمثل أحد الحلول في إضافة المساحة الجديدة كمبنى منفصل تمامًا في أسلوب متعاطف (تقليدي أو معاصر) وربطهما بمسار زجاجي بالكامل.

مع التزجيج الهيكلي ، من الممكن تمامًا أن يتم إنشاء هذا الارتباط تمامًا من الزجاج. هذا يقلل من تأثيره البصري ويترك طابع المبنى الأصلي دون تغيير.

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ Regalraum UK
Regalraum UK

P-SLOT – Wall Shelving System

Regalraum UK

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ homify
homify

Modern Stylish Home Office

homify

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ The Bazeley Partnership
The Bazeley Partnership

Sundown, Widemouth Bay, Cornwall

The Bazeley Partnership

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ Tailored Living Interiors
Tailored Living Interiors

Family home in Dulwich Village

Tailored Living Interiors

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ YAM Studios
YAM Studios

Clerkenwell House 01

YAM Studios
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم