5 تصميمات داخلية تجسد روعة العمارة الكلاسيكية

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

5 تصميمات داخلية تجسد روعة العمارة الكلاسيكية

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
:  الممر والمدخل تنفيذ Spazio Interior Decoration LLC
Loading admin actions …

إن كنت من عشاق الأسلوب الكلاسيكي في الديكور، فهذا الموضوع حتمًا سينل إعجابك بما يضمه من تشكيلة مذهلة لتصميمات داخلية تحلت باللمسات الكلاسيكية الفاخرة.. لنبدأ الآن!

1- عن الفخامة

الفخامة هي الكلمة الوحيدة الأكثر تعبيرًا عما نشاهده أمامنا من تصميم داخلي فاق الحدود الطبيعية للجمال، فالجدران المزخرفة، والسلم الداخلي الضخم، والثريا الذهبية المتلألأة.. جميعها عناصر ديكورية فاخرة تركت بصمتها الساحرة بإطلالة بهو ذلك القصر.   

2- البراح

إلى جانب عنصر الفخامة الذي تحقق هنا أيضًا في هذا المدخل المؤدي لغرفة المعيشة وتحديدًا بتصميم السقف، هناك سمة أخرى زينت هذه المساحة وهي عنصر السعة أو البراح الذي نلمسه كثيرًا مع الصورة التوضيحية التي نراها أمامنا الآن.

3- رفاهية لا حدود لها

عندما نتحدث عن الراحة والرفاهية، لابد أن هذا الحمام يجسدهما على أكمل وجه، وذلك بكافة تفاصيله، بداية من الأبواب للجدران المزخرفة للأرضية الرخامية وحوض الاستحمام الفاخر.

4- كلاسيكية مفرطة

كل شيء مثالي بهذه الساحة الكلاسيكية التي تتألق أرضيتها كثيرًا بالبورسلين المنقوش والمزين بورود ملونة، قطع الأثاث الراقية بلونها البيج الفاتح.

5- تناسق تام

حالة من التناسق التام نلمسها في هذا النموذج الكلاسيكي الذي نجد به أكثر من ثلاثة جلسات متوازيات، كلًا منها تبتعد خطوات قلائل عن الأخرى وتتناغم معها في الشكل والألوان إلى حد كبير. 

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم