الممر والمدخل تنفيذ CCVO Design and Staging

أجمل الأفكار لتصميم مدخل المنزل بسهولة

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

مدخل المنزل هو وسيلتك الأولى للترحيب بالضيوف، وتقديم ديكور منزلك إليهم في أبهى صورة ممكنة، هوميفاي لديه العديد من الأفكار حول تصميم مدخل منزلك بطريقة لائقة تأسر انتباه الجميع، وتجعلك راضياً بشكل كافي عنه كلما مررت من خلاله للدخول أو للخروج، بحلول جمالية مؤثرة وبعضها عملي التأثير ليتعامل مع المساحة بطريقة أفضل ويتيح لك استغلالها بشكل أكثر إفادة.

إضاءة

 الممر والمدخل تنفيذ homify
homify

Outside Entrance

homify

يمكننا أن نضيف الجمال للمدخل من خلال تصميم الباب بلمسة جمالية خاصة، فمثلاً تصميم الباب بفوارغ زجاجية تعمل على إدخال الضوء والبريق لداخل المدخل من الأفكار التي تحقق هذه المعادلة، بين العملية والجمال، حيث يكون استخدامها نقشاً وتجميلاً في الباب، كما أنها من الجانب العملية ضرورية لتجعل المدخل مشرقاً ومتألقاً بدون ظلمة أو ضيق.

رفوف

استخدام الرفوف على يمين الباب ويساره، يجعل المدخل عملي أكثر، ويناسب المساحات الصغيرة أن تكون هذه الرفوف وسيلة جيدة للتخزين ولحمل الإكسسوارات بدون تصميم قطع أثاث قد تهدرها تماماً مثل الكونسول الضخم أو المقاعد التي ستجعل الممر أكثر ضيقاً حينها.

كونسول وأحجار

 الممر والمدخل تنفيذ Ori - Architects
Ori – Architects

La Nouva Residence

Ori - Architects

حال رغبتك في جعل المدخل الخاص بك أكثر قدرة على جذب الإنتباه فعليك بادخال عناصر طبيعية رائعة على تصميم الجدران والأرضيات، لاحظ في هذه الصورة كيف أن الباب كان من الخشب والجدران من مزيج الخشب والأحجار، والإكسسوار من النبات، في تصميم مندمج ومتناغم يجعل المدخل قيمة فنية وعملية أكثر من رائعة.

جلسة بسيطة

 الممر والمدخل تنفيذ Nice Brew Interior Design
Nice Brew Interior Design

Private Residence, Surrey

Nice Brew Interior Design

تصميم جلسة في ناحية المدخل وسيلة تتبع التصاميم البلدية والريفية أكثر والتي يكون فيها المنزل ناحية الباب متسع لمثل هذه الأفكار، فتكون المقاعد بجوار الباب لتساعد الضيوف وأهل المنزل على خلع الأحذية وارتدائها حال الدخول والخروج، كما أنها تعطي سيمترية وتناغم للمدخل وشغل للمساحة بصورة مفيدة خصوصاً لو كانت كبيرة.

أكثر من فكرة

في هذا المدخل صممت أكثر من فكرة مؤثرة، الكونسول وزينة الورود الكبيرة فوق مزهرية كلاسيكية أنيقة، وفي المقابل كانت الإطارات الخشبية، وفي الجوار فتحات الجدران التي استخدمت كرفوف مثالية للتخزين ولحمل الإكسسوارات، بالإضافة لكرسي منفرد وإضاءة مثالية لكل هذه التفاصيل، تصميم ممتاز في الحقيقة.

اقرأ : اختار الحمام الأجمل من وجهه نظرك

مدخل المنزل بأكثر من فكرة!
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم