مطبخ تنفيذ General Assembly

أفكار ملهمة للحصول على مطبخ مميز

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

تصميمات المطابخ لاحصر لها، فهناك العديد من الأفكار في هذا الشأن التي يمكن أن تختار من بينها الأفضل لك ولتطلعاتك، ولكن بمزيد من الحرص على توفير كافة أوجه التألق والتناسق في التصميم يمكننا أن نطلعك عبر هذا الموضوع من هوميفايعلى أكثر من فكرة تضمن لك الحصول على تصميم مثالي لمطبخ بأناقة وبسهولة في التنفيذ، بشرط الالتزام بعدد من النصائح الإضافية التي نسردها لكم في السطور المقبلة.

امتداد طبيعي

 مطبخ تنفيذ astratto

من أروع الأفكار والمزايا التي يمكنك استخدامها في مطبخك هي الامتداد الطبيعي نحو الخارج، خصوصاً لو كان هذا الخارج يحتوي على إطلالة لاتعوض من مساحات طبيعية أو ارتفاع شاهق، سيكون عليك في هذه الفكرة ان تترك المجال للزجاج ليكون هو المكون الأساسي للجدران، مع توفير إمكانية فتح هذه الجدران الزجاجية بتصميم نوافذ داخلية فيها للاستفادة من الهواء المنعش والمتجدد لجانب الضوء.

ستايل خاص

 مطبخ تنفيذ General Assembly
General Assembly

Vinegar Hill Apartment

General Assembly

يجب أن يكون لمطبخك نسق خاص يميزه عن غيره ويقترب فيه أكثر لشخصيتك وتطلعاتك، فتصميم ريفي أو صناعي أو حتى كلاسيكي يضمن لك الحصول على لمسة اختلاف مطلوبة ومختلفة عن النسق الشائع والمعتاد في المطابخ المودرن، بالرغم من وجود جمهور جارف للمودرن، إلا أن التنويع مطلوب بشدة لتضمن لفت الانتباه والتأمل أكثر في تصميمك.

أفكار مبتكرة

 مطبخ تنفيذ Marmur Studio
Marmur Studio

Biały marmur

Marmur Studio

يجب عليك التفكير بشكل مختلف في طرق التخزين والتنسيق في مطبخك، فالطرق المعتادة ستكون مريحة ولكنها لن تبدو جذابة بعد وقت من الآن، لذا عليك اختيار أفكار مبتكرة في مسألة التخزين والتنسيق، خصوصاً في حفظ الأدوات الخاصة بالمطبخ في الطهي والتحضير، مما يعني اخفائها بطرق إبداعية مزيداً من المساحة والكثير من الترتيب.

خزائن بما يكفي

 مطبخ تنفيذ Asense

حاول أن تستخدم العديد من الخزائن التي تلبي احتياجاتك من توفير أماكن مناسبة لحفظ أغراضك بعيداً عن العيون، فوجود الأغراض فوق الرفوف والأسطح في المطبخ كفيل بأن يجعل لديك مشهداً كارثياً بكل المقاييس.

التحكم في الإضاءة

التحكم في الإضاءة يضمن لك الحصول على مظهر متجدد وشكلاً متغيراً لمطبخك يمكنك التنقل من خلاله لكسر الملل والاعتياد، فحاول أن يكون تأثير الضوء نهاراً من النوافذ واضحاً، وفي الليل من المصابيح الداخلية قوياً، بما يضمن تجدد على مدار اليوم بعيداً عن الاعتياد.

اقرأ : أفكار مؤثرة لتصميم المطابخ بأناقة

أفكار ملهمة للحصول على مطبخ مثالي
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم