غرفة المعيشة تنفيذ homify

أفكار متعددة لتصميم غرفة معيشة ريفية

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

غرفة المعيشة الريفية دائماً ما تلاحظ أنها بسيطة التفاصيل، تعتمد على المواد الطبيعية في مختلف مكوناتها، ولها أكثر من معنى جمالي يمكنك ملاحظته بواسطة الإكسسوارات المعبرة أو الألوان المتداخلة الفلكلورية.

ونحن في هوميفاي ندرك جيداً شغفك بالتعرف على كل ماهو رائع وجذاب في عالم الديكور، فإننا قد خصصنا لك كتاب الأفكار هذا للتعرف على أشكال متنوعة من تصميمات تعتمد على النمط الريفي لتصميم غرفة المعيشة بروعة تشعر بها وتتلمسها.

الخشب والأحجار الطبيعية

 غرفة المعيشة تنفيذ homify
homify

Hogar a leña

homify

يستخدم الخشب على نطاق واسع في تصميم غرف المعيشة الريفية إلى حد بعيد، يمكننا ملاحظة استخدام الحطب كاكسسوار في جانبي هذه الغرفة الريفية الجميلة، حيث تم استغلال فراغات الجدران حول التليفزيون لتستخدم كخزانة إضافية لحطب المدفأة وتعطي شكلاً رائعاً أيضاً، كل هذا كان في جدران جميلة من الأحجار الطبيعية متداخلة الألوان.

روعة الطوب

شكل الطوب الأحمر بدون أي إضافات ربما يكون غريباً على البعض، ولكنه يقدم لوحة فنية جميلة وفقاً للنمط الريفي المميز في تصميم غرف المعيشة، نلاحظ البساطة في التفاصيل في كافة المكونات، حتى طاولة القهوة التي تتوسط الجلسة صممت على شكل جذع شجرة طبيعي بدون رتوش أو لمعان، وكذلك النجف في السقف صمم من الأسلاك المعدنية القوية في هيئة هيكل بداخله مصباح في تجرد كامل من البهرجة الزائدة والتزيين.

جمال الأبيض والأعمدة

اللون الأبيض ساحر واستخدامه فوق مواد طبيعية يجعله أكثر سحراً، لاحظ في هذه الصورة كيف أن غرفة المعيشة الريفية تميزت بأعمدة نصف دائرية في أعلاها وجدران من الأحجار العريضة المطلية بالأبيض لتكون في أبهي صورة وتعطي الغرفة نسق خاص للغاية وشخصية مستقلة.

الإطلالات المميزة

 غرفة المعيشة تنفيذ Perfect Stays
Perfect Stays

Treasure House

Perfect Stays

الإطلالات المميزة التي تتمتع بها في غرفة معيشتك الريفية يمكنك أن تكون أكثر مما تتصور، حيث يمكنك أن توفر جدار بالكامل ليصمم من الزجاج، الشفاف أو النصف شفاف والذي سيساعدك على الإطلاع على المحيط الطبيعي الجميل حول المنزل ومن جهة أخرى يوفر لك الخصوصية التي تحتاجها.

هدوء التفاصيل

التفاصيل الهادئة تنبع في هذا النمط الساحر في تصميم غرف المعيشة من مواد طبيعية هادئة، كالخشب وإكسسوارات نباتية مميزة، كما أن الجلسات في حد ذاتها تكون ملهمة ببساطتها المعهودة وبألوانها الحيادية الرائعة.

اقرأ :

أفكار لغرف النوم المينيمالية

غرفة المعيشة الريفية أجمل بالأصالة !
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم