غرفة السفرة تنفيذ Batool

أفكار مميزة لتصميم سفرة الضيوف الكلاسيك

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

استقبال الضيوف بالطريقة اللائقة والترحيب بهم لايكون فقط بتقديم الحلوى والطعام والمشروبات وتوزيع الابتسامات، ولكن أيضاً الترحيب يتم بتجهيز المنزل ليكون ملائماً لهم ولقدرهم، خصوصاً الزيارات الرسمية التي قد لايسبقها زيارات قبلها، اليوم سوف يوضح لنا هوميفاي أكثر من نصيحة في تصميم السفرة الكلاسيكية لتكون وسيلتك لاستقبال الضيوف استقبال حافل مليء بالابهار والأناقة.

نظافة ولمعان دائم

تتميز السفرة على الطراز الكلاسيكي بالعديد من الصفات الراسخة التي لاتتغير، أهمها اللمعان، فربما نعتقد أن العامل الأساسي في هذا النمط خصوصاً في السفرة يقوم على مبدأ العناصر والتفاصيل اللامعة، سطح الطاولة والإكسسوارات الملحقة بها كالنيش والبوفية، كما أنه يوجد العديد من التطبيقات الزجاجية الجميلة التي تحتاج من وقت لآخر للنظافة لكي تتألق.

اهتمام خاص

الاهتمام الخاص الذي قد يصل لشعور كل ضيوفك يكمن في التكامل، بمعنى أن غرفة السفرة تكون ذات رائحة عطرة ونظافة واضحة، وأسطح لامعة، بدون أتربة أو غبار يفسد هذا الجمال وروعة التصميم عليك أمام ضيوفك، الإضاءة لابد أن تكون كاملة بدون لمبة محترقة أو عطل وكذلك المرايا لابد أن تكون نظيفة بدون بقع ليصل اهتمامك العالي بالضيوف درجاته المرجوة.

ركن منفصل

الركن المنفصل للغرف الكلاسيكية المخصصة للضيوف مسألة حتمية خصوصاً في المنازل التي تحتوي على غرف مفتوحة، فمن المحرج للضيوف أن يقوموا بتناول الطعام أمام حركة سكان المنزل وغلق أبواب وفتحها في الغرف الداخلية، لذا فإن الانعزالية والخصوصية في سفرة الضيوف سيكون الحل الأمثل.

روعة الثريا

الثريا الجميلة في الطراز الكلاسيكي دائماً ماتحتوي على الكريستالات المتدلية والمصابيح المتعددة التي تعطي للنجف والسقف شكلاً مميزاً يختلف عن أي طراز آخر ويساعدك على خلق حالة وشخصية مستقلة للسفرة تأسر انتباه كافة ضيوفك.

أناقة الكراسي

 غرفة السفرة تنفيذ Batool


المقاعد من أهم العناصر التي قد تؤدي لتزيين غرفة السفرة الكلاسيكية أو عدم ظهورها بالشكل اللائق، فاختيارك للمقاعد يجب أن يخضع لضوابط أهمها العلاقة بينها وبين الطاولة، وكذلك اللون المطلية به، وهذا بالإضافة لعدد من النقاط الأخرى أهمها الحجم المناسب للطاولة والمساحة والعدد المناسب لعدد الضيوف المتوقع حضورهم.



اقرأ :

تغلب على برد الشتاء مع واحدة من هذه المدافئ


كلاسيكيات الأناقة
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم