مطبخ تنفيذ Holloways of Ludlow Bespoke Kitchens & Cabinetry

5 طرق للشعور بمساحة أكبر في مطبخك

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

مساحة المطبخ المريحة قد تكون كبيرة أو صغيرة، حيث أننا نتحدث هنا ليس عن القيمة الفعلية للمساحة ولكن عن الفائدة والشعور بالراحة في داخل المطبخ، فالحفاظ على المساحة الفعلية مسئولية المصمم، والتعامل مع المعطيات الحالية بطريقة ابداعية ليست خيالاً ولكنه واقع يمكن للشغوفين بعالم الديكور التعامل معه وتحقيق نجاحات فيه ببعض الالتزام بمعايير واضحة تساعدنا على التعامل مع المساحة باحترافية.


إليكم 5 طرق مؤكدة المفعول للحصول على شعور أكبر بالمساحة في مطبخكم مقدمة إليكم من هوميفاي طريقكم للاحترافية في عالم الديكور.

تباعد المسافات

 مطبخ تنفيذ Holloways of Ludlow Bespoke Kitchens & Cabinetry
Holloways of Ludlow Bespoke Kitchens & Cabinetry

Kitchen, dining room and folding doors opening to garden

Holloways of Ludlow Bespoke Kitchens & Cabinetry

فكرة ابتعاد المسافات بين المكونات الداخلية في المطبخ تساعدك في أكثر من طريقة للتغلب على المساحة الصغيرة، أولها حرية الحركة والتنقل بين الأجزاء الموجودة في المطبخ، وثانياً سيكون لديك شعور إضافي بالمساحة نظراً لعدم تكدس المطبخ في الجزيرة والرفوف والأسطح، فالفاصل سيقلل أي شعور بالمساحة الصغيرة فلا تظن أنه يهدرها.

أفكار ذكية للتخزين

 مطبخ تنفيذ KH System Möbel GmbH
KH System Möbel GmbH

KH Küche: Asteiche Natur / Edelstahl

KH System Möbel GmbH

الأفكار الذكية للتخزين تمنحك مساحة إضافية لاستخدامات أخرى، لاحظ في هذا المطبخ كيف أن الاستخدام المميز للإبداع في تصميم خزائن في داخل الجزيرة وفي رفوف معلقة فوقها ورفوف مفتوحة وخزائن متنوعة جعل هناك براحاً واضحاً في المطبخ بالرغم من أنه صغير أو متوسط المساحة.

أسطح بيضاء

الأسطح البيضاء تمنحك سلاماً وهدوءاً في المطبخ ينتقل إلى شعورك بمساحة أكبر للمطبخ، خصوصاً لو اهتممت بالإضاءة القوية لتمنح اللون الأبيض قابلية لتحقيق انعكاس قوي له على سائر التصميم، ولكن هذه الفكرة تحتاج عناية خاصة بهذه الأسطح البيضاء من حيث التنظيف المستمر لإمكانية ظهور الأتربة والغبار فوقها بدرجة أكبر من أي لون آخر.

الخزائن العلوية

الخزائن العلوية يمكن أن نستغني عنها لو أردنا التحكم في شعورنا بمساحة أفضل في المطبخ، ويمكن في هذه الحالة الاكتفاء بالخزائن الأرضية لعدم ظهورها من بعيد، وأيضاً عدم استحواذها على المساحة بشكل مماثل للذي تقوم به الخزائن العلوية التي لو صممت بشكل خاطيء ستحدث ضيقاً في المطبخ بأكمله.

نوافذ وإضاءة قوية

 مطبخ تنفيذ CATO creative
CATO creative

Bishops Park SW6

CATO creative


النوافذ والإضاءة القوية سيكون لهما الكلمة العليا في الحصول على شعور أفضل بالمساحة في مطبخك، فالإضاءة تدخل البهجة والنوافذ تدخل الهواء المنعش الضروري لشعورك بشيء أفضل في مطبخك من الناحية التصميمية والصحية أيضاً.



اقرأ :

لا حدود للإلهام في هذه المطابخ


مطبخك أكثر براحاً بهذه الأفكار
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم