منزل خشبي تنفيذ Rusticasa

5 منازل على الطراز الريفي ستدهش من جمالها

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

الطراز الريفي في المنازل ليس كما هو معتقد مباني طينية أو خشبية رثة أو قديمة المكونات، بل إن الطراز الريفي الديكور يعتبر من أجمل الأنماط المعتبرة في عالم التجديد دون التخلي عن الأصالة والفلكلور النابع من شخصية الفن في الإقليم الذي يصمم فيه، فالألوان المتداخلة والدفء في التفاصيل والإكسسوارات الواضحة والبعد عن اللمعان من أجمل ما يميز هذا النمط، والكثير الذي سنتعرف عليه سوياً من خلال السطور القليلة المقبلة مع هوميفاي وأجمل 5 منازل ريفية ستدهشك.

أحجار وممرات رخامية

المواد الطبيعية راسخة في النمط الروستيك أو الريفي كما يطلق عليه، يوجد في هذا المنزل وضوح كامل لسيطرة الأحجار والرخامعلى الواجهة الخارجية للمنزل الذي صمم بدون بهرجة زائدة عن الحد، فقط في طابق واحد مع انتشار خارجي لممر رخامي في الأرضيات العشبية حول المنزل ليكون بمثابة ممر محيط بالمنزل ويفصل بينه وبين الحديقة واسعة المساحة، ليكون لدينا شعور مميز بالانطلاق والحيوية والأناقة في الوقت ذاته.

استرخاء كامل

 منازل تنفيذ Sakaguti Arquitetos Associados
Sakaguti Arquitetos Associados

Churrasqueira da Residência WS

Sakaguti Arquitetos Associados

الاسترخاء الكامل والمواد المصنوعة من الخشب والواجهة الزجاجية بالكامل تعطي انطباع قوي للغاية بروعة الديكور في هذا المنزل المتصل بالمحيط الخارجي الطبيعي من كافة الجوانب، ففي الخارج كان هناك التعريشات والسقائف البسيطة بجوار باحة يوجد بها جلسة بسيطة وأرجوحة جميلة لتؤكد على البساطة والشعور بالهدوء.

خشب ونبات

الخشب والنبات في مكان واحد يصنعان المعجزات في الديكور المنزلي، لاحظ زينة الجدران الخارجية والواجهة بشكل عام بأعمدة الخشب الطبيعي والنبات والزهور في نسق فريد وطريقة معمارية إبداعية جعلتك تنظر للمنزل وكأنه من قلب الطبيعة الساحرة.

سحر الطبيعة

الطبيعة الساحرة حول المنزل كانت سبباً في قيام المصمم بتوفير اللون الزاهي للواجهة والمنزل بالكامل من الخارج، في تصميم يشبه الكوخ المغطى بالطوب الأحمر الفاتح من الأعلى وبأخشاب جميلة بلمعه واضحة في باقي الجدران، ليكون لدينا مزيج وتدرج بين الطوب والخشب في شكل المنزل من الواجهة يوازنه الزجاج الشفاف باللمعان والتألق.

طوب وأخشاب

الطوب والأخشاب في التصميم الريفي عوامل يمكن أن نراها بكثرة خصوصاً في المنازل التي تقع بالفعل في منطقة براري ريفية وتحتاج للظهور في وسط مساحات خضراء وظواهر طبيعية محيطة بالمنزل من كل جانب، واستخدام الشيش على النوافذ واللجوء لتسوير المنزل بأسوار يجذبك للأصالة في التصميم والخصوصية أكثر.



اقرأ :

عن سحر اللون الرمادي في غرف النوم


روستيك أجمل كثيراً !
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم