5 مساحات داخلية زينتها ديكورات مذهلة

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

5 مساحات داخلية زينتها ديكورات مذهلة

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
 غرفة المعيشة تنفيذ Whitehouse decorations , حداثي
Loading admin actions …

في كل غرفة ، الأثاث كلاسيكي ومشرق ، نتيجة اختيار دقيق للأثاث والمواد والمنتجات الفاخرة المصنوعة في إيطاليا. الثريات المصنوعة من زجاج المورانو ، بفضل الأناقة الفخامة والأناقة ، تلبي تمامًا الإضاءة التي تحتاجها الفنادق الفاخرة مثل فندق القمر.

1- اللوحات الفنية والوسائد هي النقطة المحورية

غرفة المعيشة تتطلب نظرة جديدة ، وأسلوب جديد وجذاب هو ما حصلت عليه. نظام ألوان هادئ مثالي لجعل المساحة الكاملة تبدو أكبر وأخف وزنا.

ودعونا لا نغفل التفاصيل الدقيقة التي تضيف شخصية ، مثل الأرضيات الخشبية وفن الجدار المستوحى من الأزهار.

2-المرآة والمدفأة

إيبيزا شيك هو اسم لعبة النمط هنا ؛ مساحة تزهو بلمسات انتقائية فريدة من نوعها. المعلقات المتدلية ذات الأجواء الشرق أوسطية ، الأرائك المنجدة بأناقة ، الوسائد المبعثرة المبتذلة… ما هو ليس الحب هنا؟

لا يعني مجرد وجود غرفة على الجانب الأصغر أنه لا يمكن أن يكون أنيقًا جدًا. مثال على ذلك ، هذه غرفة المعيشة ذات المخطط المفتوح التي تتميز بمظهر أنيق للغاية (ولكن لا يزال مرحبًا) بمفروشاتها وتصميمها الفني.


3- وحدات الإضاءة البرتقالية

يضمن النبات ذو الأوراق الكبيرة في الظهر لمسة نضارة بينما يرش بعض اللون الأخضر الطازج في لوحة الألوان المحايدة.

لدينا قطعة المفضلة هنا؟ بكل تأكيد هذه المعلقات الدائرية التي تضيف لمعانًا دافئًا إلى المساحة الكاملة. دعنا نلقي نظرة على بعض الصور التي تتحدث أكثر عن التزام Whitehouse Decorations بالتفوق الداخلي.


4- الستائر بخفتها

أحدث اكتشاف لدينا 360 درجة يأتي عبر المياه من شمال هولندا – بشكل أكثر تحديدًا، حيث تظهر شركة التصميم الداخلي لنا ما هي قادرة عليه.

مع معرفة فريدة بالروعة الداخلية ، يلتزم هؤلاء المهنيين بإظهار العملاء كيفية خلق جو عائلي مع الألوان والإضاءة والملحقات المناسبة. وبما أن الذوق الشخصي وأسلوب الحياة يختلفان من بيت إلى آخر ، فإن Whitehouse Decorations تجعل مهمتها هي ضمان أن كل مشروع لا يزود كل عميل بما يريده فحسب ، بل ما يحتاج إليه أيضاً.

5- رأس السرير

من خلال الدخول إلى The Moon Hotel ، الذي يقع على بعد خطوات قليلة من وسط مدينة فلورنسا التاريخي ، ستشعر على الفور بالضيافة والأناقة. يحتوي المبنى على 21 غرفة ، بالإضافة إلى جناحين حصريين مصممين لتوفير أقصى قدر من الراحة والعافية لضيوف هذا الفندق البوتيك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS , حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم