غرفة السفرة تنفيذ homify

كيف تصمم سفرتك وفقًا للأسلوب الصناعي؟

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

يقولون أن التاريخ يعيد نفسه. وبالتالي ، أيهما يعتبر عصريًا و في سيصبح كذلك مرة أخرى ، أليس كذلك؟ صيح!

مجرد إلقاء نظرة على الصناعات الداخلية والتصميم المعماري على مدى السنوات القليلة الماضية. من الواضح أن هناك عودة في الأنماط التي كانت تهيمن على مظهر المنازل الداخلي. أصبح الديكور والملحقات التي اعتبرت قديمة في التسعينات ساخنة مرة أخرى. لقد عادت أساليب مثل آرت ديكو مع نظرة جديدة جديدة ، وشهدت تصاميم منتصف القرن شعبية متجددة (وإن كان ذلك مع لمسة أنيقة وحديثة ، ولكن لا يزال).

لكن في الآونة الأخيرة ، لم يحدث أي أسلوب داخلي آخر مثل هذا التأثير كالصناعة. يتباهى هذا الطراز الصناعي ببذخ ومظهر متواضع ، ويتسرب إلى غرف ومنازل وشقق في جميع أنحاء العالم – ولأسباب وجيهة للغاية ، حيث ينظر إلى الفضاء الصناعي على أنه يتمتع بكمية غنية من الشخصية والتفاصيل دون أن يسير في البحر. .

لكن كيف ننسق هذا الشكل لجعله يعمل في بيوتنا؟ حسنًا ، لنأخذ غرفة واحدة أولاً لتكريس هذه النظرة الاستثنائية لضمان أن تكون أجواءها النقية حقيقة بالنسبة لنا.

وما هي المساحة الأفضل من تلك التي يمكنك من خلالها إظهار اهتمامك الجديد بالطراز الصناعي عن تلك التي ستستضيف حفل عشاءك المقبل: غرفة الطعام؟

1- اختيار المواد المناسبة

 غرفة السفرة تنفيذ Aorta the heart of art
Aorta the heart of art

Industrial Living room

Aorta the heart of art

شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار مع النمط الصناعي هو أنه كان نتيجة لضرورة ونهج منفعة للعيش. عندما بدأ هذا الأسلوب لأول مرة في حقبة الثورة الصناعية المبكرة ، كان المظهر البصري للمساحات هو آخر شيء يساوره القلق. كان أكثر حول العمل مع ما هو متاح. هذا هو السبب في أن هذا النمط يتكبر بمزيج رائع من القوام المتناقض والذي يعتبر اليوم رائعاً.

لذلك ، بالنسبة لغرفة الطعام الصناعية ، ضع في اعتبارك مادة مفضلة على الإطلاق: طوب خام. يوفر جدار من الطوب خلفية مريحة ومفعمة بالحيوية تمنع اللون والنمط والملمس. كما أنه يحدد النغمة لعناصر إضافية مثل عوارض السقف الخشبية المكشوفة ، والأسطح الخرسانية غير المعالجة ، وإطارات النوافذ المعدنية المقوسة ، وما إلى ذلك. وإذا كان لديك بعض مجاري الهواء أو الأنابيب ، فاعتبرها قطعة ديكور للجوائز الأولى!

تلميح: إذا كان لديك المساحة ، نوصي سطح السبورة في مكان ما في أو بالقرب من منطقة الطعام الخاصة بك.هذا يمكن أن يعطي غرفة الطعام الخاصة بك vibe gastro-pub التي يمكنك إضفاء الطابع الشخصي عليها مع القوائم ، وصفات ، حتى مجرد رسومات أو رسائل منتظمة. وإذا لم تكن مستعدًا للالتزام بجدار بأكمله باستخدام طلاء السبورة ، فقد تعمل لوحة سبورة صغيرة معلقة على الحائط.

2- الانتباه للإضاءة

 غرفة السفرة تنفيذ Will Eckersley
Will Eckersley

Oliver's Wharf

Will Eckersley

الإضاءة هي دائما حاسمة في أي جزء من المنزل ، ولكن بالنسبة للمساحات الآسيوية والمتوسطية والصناعية حتى أكثر من ذلك! تقليديا ، كانت المعلقات المعدنية الكبيرة هي خيارات الذهاب للغرف الصناعية ، ولكن التصاميم الحديثة أعطتنا خيارات أكثر عصرية.

في الواقع ، لن يؤدي أي من تركيبات الإضاءة للأناقة أو الأسلوب المعاصر أو منتصف القرن إلى إلحاق الأذى بغرفة الطعام ذات الطراز الصناعي – بل إنه يضيف ببساطة مظهرًا انتقائيًا خفيفًا له.

3- الاهتمام بالوظيفية

لا أعتقد أن عليك العيش في مساحة دور علوي ضخمة ومفتوحة ومتجددة الهواء من أجل العمل على النمط الصناعي. إذا تم القيام به بشكل صحيح ، يمكن أن يعمل أيضًا بشكل مثالي في مناطق أصغر ، ولكن بعد ذلك يجب اتخاذ الكثير من العناية الإضافية.

أولاً وقبل كل شيء ، تأكد من أن منطقة تناول الطعام الخاصة بك غير مرتبكة قدر الإمكان. تضيف الأنماط والنسق الإضافية التي تضيفها مع الأسطح مثل جدران من الطوب والطاولات الخشبية أجواء مرئية ، والتي يمكن أن تشوش بسرعة كبيرة.

ثانيا ، يجب أن تكون غرفة الطعام الخاصة بك مضاءة بالتساوي. إذا لم تكن هذه المساحة واسعة ، ففكر في إضافة نافذة أخرى أو فتحها إلى الغرفة المجاورة (أي غرفة المعيشة أو المطبخ) لجعلها تبدو أكثر جاذبية.

ثم ، الحفاظ على الألوان إلى الحد الأدنى (معظم الألوان الترابية والخريف) واختيار واحد فقط الملمس المسيطر (مثل الطوب ، والمعادن أو الخرسانة) للحصول على تفاصيل الخلفية.

4- اختيار أثاث ملائم لطبيعة النمط

 غرفة السفرة تنفيذ homify

مائدة الطعام: تحتاج هذه القطعة إلى إظهار الطابع والتفاصيل. نظرة جود وريفي هو أفضل رهان. لكن لا تسرف. طاولة خشبية عادية مع خطوط بسيطة وإطار معدني متين مثالي. ولا تهتم بقماش مفرش – أن السطح الخشبي التجويبي يجب أن يكون متفاخرًا.

كراسي تناول الطعام: تحتاج الكراسي المحيطة بطاولة الطعام الصناعية إلى بناء مظهر شخصي ، لذلك لا تخف من المزج والتوافق. اختر من الكراسي المنجدة الحديثة إلى الخشبية الخشبية الصلبة. وماذا عن كرسي من جلد عالي الحبوب لرأس الطاولة؟

مقاعد الطعام: المقاعد عملية للغاية ، حيث أنها توفر المزيد من خيارات الجلوس دون الحصول على مساحة أكبر. وحقيقة أن مقعد الطعام سيبدو بارزًا عند إضافته إلى طاولة الطعام والكراسي التي ستضيفها فقط إلى المظهر الصناعي.

5- الديكور المثالي

يسمح النمط الصناعي لأحد أن يجرب بحرية تامة مع الديكور والإكسسوارات. فكر في إضافة مفاجآت مدهشة مثل الجرافيك الجريئة ، أو المعلقات البرونزية المتضخمة المتدلية فوق الطاولة ، أو حتى دراجة كلاسيكية متوقفة في الزاوية.

يمكنك إحضار ألوان غير متوقعة مع نبات محفوظ بوعاء أو اثنين ، وتأكد من وجود بعض الإثارة مع سجادة أرضية جذابة. شنق ساعة الحائط كبيرة الحجم. ضع مزهرية عتيقة على الطاولة التي التقطتها في ساحة البيع. تهجئ الكلمة تناول الطعام مع حروف ديكور معدنية على رف عائم. ضع اعلانا مطبوعا عتيقا على حافة النافذة (يكون كوكا كولا دائما خيارا جميلا).

تذكر أن العناصر التي تم إنقاضها وإعادة تدويرها تصنع ديكورًا رائعًا في مساحة صناعية. فقط تأكد من عدم الذهاب مع ملحقاتك!

وبصرف النظر عن ذلك ، يمكنك الاستمتاع بكل من oohs و aahs ، ومن المؤكد أنك ستحصل على دخول غرفة طعامك الصناعية المثالية.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم