مطبخ تنفيذ EF_Archidesign

ألبوم: مطابخ تألقت ببساطة النمط المينيمال

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

إن لم تكن على علم بملامح الأسلوب المينيمال في الديكور، فهذا الألبوم من هوميفاي كفيل بأن يُطلعك على سماته الساحرة التي أساسها البساطة والأناقة والوظيفية، حيث يركز على عرض عشرة تصميمات مذهلة لمطابخ مينيمالية مئة بالمئة!

1- الأبيض مع البني الفاتح أو الخشب من أكثر الخيارات الملائمة لهذا النمط

مطبخ بالغ الأناقة يجمع بين اللونين الأبيض والخشبي بدرجة اللون البني الفاتح ليشكلا معًا مزيجًا ساحرًا يغلف جميع الخزائن ويمتد للجدران والأرضية ومائدة الجزيرة بما تشمله من مساحة تخزينية ذكية خارجية.

2- الإضاءة الوظيفية أسفل الخزائن العلوية جعلت هذا النموذج مذهلًا

نموذج مصمم على شكل حرف U تتزين جميع خزائنه باللون الرمادي القاتم، فيما تظهر المساحة الفاصلة بين الخزائن العلوية والسفلية بلون أصفر زاهي يزداد إشراقة بفضل الإضاءة الوظيفية.

3- الأبيض يسيطر عليه كليًا في الخزائن ومائدة الجزيرة وما حولها من مقاعد عصرية

 مطبخ تنفيذ SANSON ARCHITETTI
SANSON ARCHITETTI

SANSON ARCHITETTI

SANSON ARCHITETTI

عندما يتعلق الأمر بالنمط التبسيطي، فإن اللون الأبيض هو الخيار الأول ليستخدم في كل شيء، أي الجدران والخزائن ومائدة الجزيرة ومعها أيضًا المقاعد على حد سواء.

4- ما بين خطوط الأبيض والأسود السحرية

 مطبخ تنفيذ arQing
arQing

E2 Kitchen

arQing

مطبخ بمساحة شاسعة يتألق بخطوط متوازنة باللونين الأبيض والأسود، فيسيطر الأول على الخلفية العامة من سقف وجدران وأرضية وأسطح العمل، فيما يستحوذ الثاني على الأبواب والخزائن بمائدة الجزيرة.

5- تصميم خطي بسيط لكن أنيق للغاية

ليس هناك أجمل من البساطة، والتي تتجسد هنا في هذا النموذج الذي اعتمد على تصميم خطي تظهر فيه وحداته التخزينية بعدد قليل في خط مستقيم، مع مجموعة أرفف علوية تكسبه جمالًا من نوع خاص لن يفهمه كثيرون.

6- الرخام صنع الفارق هنا بتغليفه لمائدة الجزيرة

هل أنت من محبي الرخام؟ إن كنت كذلك، فحتمًا ستحب هذا المطبخ بما شمله من لمسة ديكورية مذهلة بتلك المادة الطبيعية الساحرة والتي غلفت مائدة الجزيرة بالكامل بتعرجاتها الرمادية المدهشة.

7- ما رأيك بالخشب مع اللون الرمادي القاتم؟

 مطبخ تنفيذ pickartzarchitektur
pickartzarchitektur

pickartzarchitektur-koeln1-kueche

pickartzarchitektur

هذا النموذج فقط لمحبي التصاميم الجديدة الخارجة عن المألوف، حيث يعتمد على شريكين لونيين مميزين وهما الرمادي القاتم مع البني الفاتح الممثل في الخشب، واللذان يتبادلان أدوارهما في جميع أرجاء المطبخ بكل احترافية.

8- مدمج مع الجدار بطريقة احترافية

في المساحات المحدودة والشقق الاستوديو، عادة ما تكون المطابخ المدمجة هي الخيار المثالي للتعامل مع ضيق المكان، هذا لا يعني أنها غير محببة في المساحات الواسعة، والنموذج المعروض هنا يؤكد ذلك.

9- وحداته التخزينية على شكل حرف L باللون البيج وهو لون الجدران ذاته

مطبخ آخر بسيط التصميم صممت وحداته التخزينية على شكل حرف L كما هو واضح بالصورة المعروضة، وهو التخطيط المناسب عادة للمساحات المفتوحة على بقية غرف المجال الحيوي للمنزل.

10- مفتوح بالكامل على المعيشة حيث يتضمن بار خشبي أخاذ

نموذج آخر مفتوح بالكامل على غرف المجال الحيوي، لكنه بتصميم يفوق النموذج السابق روعة والفضل يعود للون الأبيض الذي يضفي إشراقته على المساحة بالكامل، إلى جانب اللمسات الخضراء التي صنعت الفارق أيضًا هنا.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم