غرفة المعيشة تنفيذ Trombe Ltd

منزل من الدرجة الأولى في الريف البريطاني

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

يتميز هوميد اليوم بإكتشاف 360 ° مشروعًا جديرًا بالاهتمام من قبل شركة Trombe Ltd المعمارية التي تتخذ من لندن مقراً لها ، والتي صممت وشيدت ليس فقط ملحق خلفي مزجج بأبواب انزلاقية ، ولكنها أضافت أيضًا التزجيج الهيكلي لإطار من خشب البلوط لإنشاء أتريوم مزدوج الارتفاع في الجانب الأمامي للمنزل.

ولكن ، كالمعتاد ، يتم عرض بعض التمثيل المرئي ليعطيك النطاق الكامل (والأسلوب) للمشروع ، لذلك دعنا التمرير على

الواجهة الأمامية

 غرفة المعيشة تنفيذ Trombe Ltd
Trombe Ltd

External photo

Trombe Ltd

حتى بدون الارتفاع المزدوج الجديد ، الأتريوم المزجج بنيوياً (الكامل مع إطار البلوط وقطع التركيب) التي تتطلب الانتباه هنا في الواجهة الأمامية للمنزل ، فإن هذا التصميم ما زال سيستولي على قلوبنا – انظر إلى الأشكال الزرقاء / الرمادية القاتمة للألواح الخشبية . سقف مائل مع نوافذ ناتئة مبهجة ؛ وزخارف الحديقة الخضراء المورقة مضيفا نضارة مثالية للمناطق الخارجية في المنزل.

الفناء الخلفي وجلسة عائلية

 غرفة المعيشة تنفيذ Trombe Ltd
Trombe Ltd

External photo

Trombe Ltd

وبالطبع فإن تصميم الزجاج يجعل العودة إلى هنا في الجزء الخلفي من المنزل ، حيث يمتد امتداد زجاجي مع مجموعتين من الأبواب المنزلقة لمساحة رئيسية.

وكيف أن الصورة المثالية هي تلك البهو الخشبي الفسيح الذي لا يوفر فقط مساحة كبيرة للأرجل في الهواء الطلق (كاملة مع منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق) ، بل إنه يعمل أيضاً على تكميل تصميم المنزل بشكل مرئي؟

سواء كان امتدادًا أو تجديدًا كاملاً أو بعض التنجيم في المنزل ، يمكنك إلقاء نظرة على قائمة المختصين لدينا الذين يمكنهم مساعدتك.

غرفة معيشة مغطاة بالزجاج الشفاف

 غرفة المعيشة تنفيذ Trombe Ltd
Trombe Ltd

​Internal photo

Trombe Ltd

إذن ، ما هو بالضبط التمديد الخلفي الجديد المستخدم؟ قطعة داخلية من الجنة ، يبدو! هنا ، تتشارك غرفة المعيشة المصممة بشكل مبهج مع تصميم مخطط مفتوح مع منطقة لتناول الطعام ، مع كل من المساحات المفتوحة لبقية المنزل.

وتكمل إطارات البلوط ، والعوارض الزجاجية المغطاة ، والسقف الزجاجي المظهر اللافت للأنظار.

السفرة بصحبة المعيشة في لقاء خاص

 شبابيك  تنفيذ Trombe Ltd
Trombe Ltd

Internal photo

Trombe Ltd

كيف يبدو هذا المنزل مشرقًا ومشرقًا ومفتوحًا بفضل الامتداد المزجج؟ تخيل كيف تؤثر هذه الألواح الزجاجية على الأجواء الداخلية للمنزل – ستسمح بعشاء رومانسي لشخصين للاستمتاع به تحت سماء الليل المرصعة بالنجوم ، والسماح للسكان بالتمتع بالمناظر الطبيعية الثلجية بينما يكون كل شيء دافئًا في الداخل!

دعنا نرى بعض الصور عالية الجودة لهذا المشروع عالي الجودة.

بركة مياه وساحة خضراء يطل عليهما الفناء الخلفي

 غرفة المعيشة تنفيذ Trombe Ltd
Trombe Ltd

External photo

Trombe Ltd

من هذه الزاوية ، نحصل أيضًا على فكرة جيدة عن حجم هذا الاحتباس الحراري. وإذا كنت تجلس على طاولة الطعام أو في منطقة الجلوس ، فإن الإطلالة على الحديقة الجميلة رائعة.

يمكن الاطلاع على المزيد من الدفيئات الجميلة هنا. هل تريد أيضا شيئا رائعا ، هؤلاء المهنيين يحبون التفكير معك. وفي هذا الكتاب يمكنك قراءة نصائح مفيدة لحديقتك. ثم لديك أيضا شيء للنظر في عندما كنت في الاحتباس الحراري الخاص بك.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم