شقة رومانسية صغيرة بديكورات راقية

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

شقة رومانسية صغيرة بديكورات راقية

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
 غرفة المعيشة تنفيذ 4D Studio Architects and Interior Designers
Loading admin actions …

تشتهر نوتينغ هيل بأناقتها ، وهي الاندماج التام لتصميم ملكي وعصري. اليوم ، نحن نلقي نظرة على أحد هذه المساكن الموجودة في المنطقة التي تم الانتهاء منها بشكل جميل. تتمتع كل منطقة بمظهرها المميز مما يجعل هذه الصور مثالية للاستخدام كمرجع إذا كنت ترغب في إنشاء مساحة معيشة صغيرة. يسلط هذا الكتاب الضوء على المناطق المشتركة والغرف الأكثر استخدامًا في هذا المنزل تحديدًا ، لذا تأكد من قراءته حتى النهاية.

 مطبخ تنفيذ 4D Studio Architects and Interior Designers

مطلوب مطبخ نظيفة ومنظمة تنظيما جيدا من قبل الجميع. وبصرف النظر عن ذلك ، فإن دمج كمية كافية من مساحة التخزين يعد أيضًا عنصرًا مهمًا. ولكن ماذا تفعل عندما لا يكون لديك مساحة كبيرة ، والتي يمكن تحويلها إلى منطقة للطهي. لهذا ، اختار المصممين لإعداد عداد الخط المستقيم. بمساعدة هذا التصميم ، يتم وضع وحدة المطبخ بالكامل على جدار واحد. هذا يحافظ على الجانب الآخر من الغرفة بحرية مطلقة للمشي. بالإضافة إلى ذلك ، لإعطاء المطبخ لمسة من اللون ، تم طلاء الخزانات بلون الباستيل.


 بلكونة أو شرفة تنفيذ 4D Studio Architects and Interior Designers

المنطقة المشتركة الثانية في هذا البيت هو التراس الذي تم إنشاؤه حديثًا. في البداية ، كانت مساحة تبدو بسيطة ، والتي لا تبدو مرحبة للغاية. بدأ المصممون بتثبيت أرضية ريفية ، مصنوعة من خشب البليت القديم. وقد تم معالجتها لمقاومة الماء والنمل الأبيض. إلى جانب ذلك ، اختار المصممون أيضًا مظهرًا شاملاً أسودًا ، يمكن رؤيته على هيئة المزارعين ، وطاولة القهوة ، فضلاً عن الأريكة.


 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ 4D Studio Architects and Interior Designers

طلب أصحاب هذا المنزل تثبيت مكتبة العائلة. لهذا ، قرر المصمم تكريس جدار كامل لرفوف الكتب. هذه الرفوف متعددة الوظائف حيث يمكن استخدامها لتخزين الكتب ، والغريب ، فضلا عن أداة الترفيه. تم الحفاظ على لون رف الكتب أبيض ، بحيث يمتزج بشكل جميل مع بقية الأجزاء الداخلية. من ناحية أخرى ، فإن عمق الهيكل ليس أكثر من اللازم.


 غرفة المعيشة تنفيذ 4D Studio Architects and Interior Designers

في هذه الصورة ، يمكنك رؤية مساحة المعيشة بأكملها من المنزل. يحتوي على منطقة مخصصة للدراسة واللعب للأطفال. خلف منطقة الطفل ، هناك أريكة كبيرة متعددة الأغراض ، تكفي لاستيعاب 4 أو 5 أشخاص. لجعل هذه الغرفة الصغيرة تبدو واسعة ، اختار المصمم للتصميم الداخلي الأبيض. علاوة على ذلك ، يسمح استخدام مصابيح الإضاءة LED أيضًا بأن تبدو السقف أعلى من المعتاد.


 الممر والمدخل تنفيذ 4D Studio Architects and Interior Designers

 يمكنك أن ترى الدرج الذي يؤدي إلى الشرفة. لجعل الفضاء متعدد الوظائف ، هناك وحدة تخزين مدمجة في المنطقة الواقعة أسفل الدرج. علاوة على ذلك ، لجعل السلالم جزءًا من مساحة المعيشة ، تم استخدام حواجز زجاجية أيضًا. هذا لا يتداخل مع بقية المناطق الداخلية.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم