مطبخ تنفيذ Diane Berry Kitchens

تعرف على الألوان الأكثر رواجًا للمطابخ بالعام الجديد

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

مع اقتراب العام من نهايته، يكون التالي جاهزًا وينتظر ولكن ما الذي ستفعله لنا الأشهر الـ 12 المقبلة فيما يتعلق باتجاهات التصميم الداخلي؟ بشكل أكثر تحديدًا ، ما هو متوقع لمطابخنا؟

لحسن الحظ ، كان خبراء الموضة وأصدقاء التصميم الداخلي يراقبون الأرض وقد التقطوا ألوان المطبخ التي ستكون ضخمة لعام 2019 – وهذه ليست فقط للجدران والأرضيات ، ولكن أيضًا للأثاث والديكور والإكسسوارات .

1- الأصفر الزاهي

 مطبخ تنفيذ Diane Berry Kitchens
Diane Berry Kitchens

MR & MRS KNOWLES KITCHEN

Diane Berry Kitchens

نغمة مبتهجة أخرى تنضم إلى قائمة الاتجاهات لعام 2019: الصفراء. ولكن لاحظ أن هذا هو لون معين للمطابخ ، وهو نوع من المانجو ، الأصفر الذهبي بدلاً من صبغات الليمون أو النرجس البري.

نوصي بدمج لون مانغو الأصفر مع الرمادي واللمسات الصغيرة من اللون الأسود للحصول على مظهر معاصر لا ينسى.

2- الأحمر القاتم

من المفاجئ أن اللون الأكثر حيوية في قوس قزح جعله على القائمة؟ تعتبر ، بكل أشكالها المختلفة (من المربى الجريء و إلى الحلوى الحلوة والناعمة الناعمة) ، واحدة من أفضل وألوان الصبغة العصرية لمطابخ عام 2019.

جرّب الدمج مع الأسود والأبيض لإلقاء نظرة رائعة!

3- الأخضر المينت

وتعد الطبقة الثالثة الأكثر عصرية في تصميم مطبخك في عام 2019 واحدة من الألوان الخفّة المائلة للون الأخضر – مثل الصبغة مثل التفاح أو الجير أو الفستق. هذه ، على النقيض من خضرة غابة أكثر قتامة ، هي أكثر مهارة في جعل المطبخ يبدو أكثر انفتاحا وفسيحه بصريا – إذن ، ما الذي لا يحب هنا؟

4- الأزرق

أخبار عظيمة لأولئك الذين يرغبون في منح نظرة بحرية أو دعامة على مطابخهم في العام المقبل: الأزرق ، في جميع شخصياتها المختلفة (البحرية الجريئة ، مبهرج في القطب الشمالي ، الطاووس الأنيق ، وما إلى ذلك) مقبولة أيضا. ومع ذلك ، ينصح بلوز أخف للأثاث والجدران ، في حين ينبغي توجيه الصبغات الداكنة نحو الخزانات.

5- الرمادي

عاشق من لوحات محايدة؟ افرحوا ، للون الرمادي لا يزال العصرية!

شخصياً ، نوصي بلون رمادي مزرق لإضفاء مظهر جريء على المطبخ ، خاصة عندما يقترن بالأسطح البيضاء والذهبية والسوداء. ومع ذلك ، نظرًا لوجود الآلاف من درجات الرمادي ، يمكنك العثور على النموذج المثالي (Shadow، Cloud، Fog، Charcoal… ) لمظهر مطبخك 2019.

6- الرمادي والأسود

 مطبخ تنفيذ PTC Kitchens
PTC Kitchens

New range of doors coming soon! #2019

PTC Kitchens

الحفاظ على المظهر الأحادي اللون كما هو دائمًا هو الجمع بين الأسود والرمادي – اتجاه لون آخر من المؤكد أن يكون نجاحًا كبيرًا مع مطابخ عام 2019.

لجعل هذا يبدو العمل ، اختر أجهزة الفولاذ المقاوم للصدأ (للون الرمادي اللامع) جنبا إلى جنب مع صبغات رمادية داكنة للجدران ، وكونترتوب و / أو الأرضيات. فقط تأكد من الحفاظ على مستويات الإضاءة الخاصة بك – كل هذه الرمادي يمكن بالتأكيد جعل المطبخ يبدو أصغر وأكثر ضيقة ، حيث الكثير من الضوء الطبيعي والعديد من تركيبات الإضاءة الاصطناعية ستوفر اليوم!

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم