غرفة المعيشة أفكار لمنزل متألق

Mohammed Awad Mohammed Awad
لقطات بسيطة من تصميماتنا الداخلية, EHAF Consulting Engineers EHAF Consulting Engineers غرفة المعيشة
Loading admin actions …

تصمم غرفة المعيشة بطرق متنوعة بما يناسب مساحة المنزل وستايل الديكور المتبع فيه، ويمكننا ان نقوم باختيار أكثر من طريقة تساعدنا على تصميم غرفة المعيشة بالطريقة المثلى التي تناسبنا، اليوم هوميفاي سوف يوضح لنا عدداً من النماذج الواضحة للحصول على غرفة معيشة مميزة ومتألقة في منزلك تساعدك على الشعور بالراحة وتشرفك أمام الضيوف.

مودرن

أفكار مودرن تتسم بالبساطة وعدم البهرجة والزخرفة الزائدة ستكون كفيلة بأن تجعل غرفة معيشتك على أحسن حال، يمكنك استخدام الألوان الحيادية مع الألوان الهادئة والأشكال الهيكلية للنجف والإكسسوارات الهندسية الجميلة حتى يكون لديك بالفعل لمسة عصرية تستحق المشاهدة.

تفاصيل

التفاصيل المليئة بالتنسيق والتكامل ستساعد غرفة معيشتك على الوصول لأقصى درجات العملية المطلوبة بشدة في غرفة المعيشة التي تعاني بعض الشيء من الضيق،لأن هذا التنسيق سيشمل أماكن مبتكرة للتخزين ولنسق الأنترية والجلسة بشكل عام.

هدوء

الهدوء في التفاصيل يكمن في اختيار ألوان هادئة في المقام الأول مع البعد عن الإكسسوارات الملفتة أكثر من اللازم، في هذه الغرفة على سبيل المثال كان الموقف مثالياً باستخدام جلسة متصلة بلون كريمي هاديء للغاية مع استخدام لمسات الأخضر الناعم في الجدران مع إكسسوارات الذهبي المخملي الرائع الذي كمل الأمور بمزيد من البهجة والجمال.

لمعان

اللمعان في الإكسسوارات لابد أن يكون بحدود وليس بشكل كثيف قد يجعل الغرفة تبدو كالمتحف أو تبدو أضيق من الحقيقي، يجب أن نبتعد كثيراً عن المبالغة، وفي هذه الغرفة مثال رائع للدقة والتحكم في التفاصيل واللمعان بشكل مفيد ورائع للتصميم يكفي استخدام الإضاءة الذهبية بهذه الاحترافية مع الحصول على نغمات الرخام بهذه الدقة ليكون لدينا شكلاً مليئاً بالهدوء واللمعان.

أناقة


الأناقة تكمن في استخدام مواد أنيقة في الأساس لتزيين الغرفة، هل لاحظنا وجود الرقائق الفسيفسائية في الجدران مع إضائتها بشكل ملفت وعصري من الأعلى؟، نعم بالفعل هناك الكثير من التفاصيل الأنيقة والجميلة في هذه الغرفة، يكفي استخدام الدرجات الخضراء بطريقة احترافية تدرجاً من الحائط وحتى الأرضيات الحيادية بالأبيض والأسود والرمادي.


اقرأ : 10 تصميمات لمنازل صغيرة ستخطف أنفاسك 

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا