أفكار لتصميم منزل متألق بكل سهولة

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

أفكار لتصميم منزل متألق بكل سهولة

Mohammed Awad Mohammed Awad
 منازل تنفيذ homify , حداثي
Loading admin actions …

تصميم منزلك بأفكار مميزة ومتنوعة يمكن أن يكون ليس بالأمر الصعب خصوصاً وأن الروعة والجمال تكمن في البساطة، فالبعد عن التكلف والبهرجة الزائدة قد يكون طريقك العصري للحصول على أجمل التصاميم الممكنة بدون أي صعوبات، اليوم هوميفاي سوف يلقي الضوء على بعض التصاميم التي تحوي أفكاراً ستكون مناسبة لتطبيقها في تصميم منزلك المقبل.

بعض النخيل

 منازل تنفيذ homify , حداثي

استخدام المواد الطبيعية سواء في التصاميم الداخلية أو في الحدائق والواجهات الخارجية يجعل المنزل تحفة فنية، خصوصاً استغلال المنطقة المتواجد بها المنزل، فمثلاً المناطق الحارة يمكن أن يكون استخدام النخيل فيها فكرة مميزة، كما هو الحال مثلاً في المناطق المطيرة أن يتم استخدام أشجار مناسبة للأجواء والإقليم بما يجعل المنزل وكأنه قطعة من الطبيعة.

جلسات ونوافذ وأعمدة

الجلسات والنوافذ الكلاسيكية قد تكون فكرة مبسطة لجعل منزلك يبدو جذاباً للغاية من الخارج، خصوصاً لو كانت المساحة مناسبة لوجود أكثر من جلسة خارجية، مما يجعلك تشعر أن المنزل شبيه بالقصور الارستقراطية القديمة ويمنحك فرصة للتمتع بالأجواء الخارجية فيزيد الجانب العملي والجمالي في آن واحد نحو الأفضل.

ألوان متضادة ولكنها متناسقة

الألوان المتضادة توضح الجمال وتبرز المساحة وأبعادها وتساعد على شغل المجال البصري بشكل أكثر حيوية، لاحظ في هذا النموذج كيف أن المنزل جاء بصفاء وهدوء بالأبيض مع تضاد مريح بالخشب الصافي في الأبواب والجدران، على نقيض الأغلب فيه، فقد كانت هذه الوسيلة عبارة عن زخرفة شبه صامتة لجمال المنزل بدون أي بهرجة أو تخطي للحدود.

مسبح بالخارج

استخدام المسبح في تصميم المنازل والحدائق التي تطل عليها تضيف جمالاً فوق جمالها التصميمي بشكل عجيب، خصوصاً لو أحسنا استخدام الإضاءة والجلسات المريحة حول هذا المسبح ليكون بمثابة منتجع وليس شكل جمالي فقط.

نوافذ كبيرة


النوافذ الكبيرة تعطي للتصميم هيبة ووقار بدون أي اجراءات أو صعوبات في التصميم، فقط هناك مساحات كبيرة في الجدران يمكن أن تستغل في فتح نوافذ سيكون لها العديد من الفوائد مثل تحسين عملية تهوية المنزل وكذلك دخول الضوء لنفي أي شعور بالضيق من الداخل، وكذلك اعطاء شكل جميل من الخارج يوحي بالقوة وروعة التصميم.


اقرأ : أفكار رائعة للمنازل الصغيرة

منزلك الرائع بأفكار بسيطة !
 منازل تنفيذ Casas inHAUS , حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم