فقط لعشاق الأسلوب المينيمال في الحمامات

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

فقط لعشاق الأسلوب المينيمال في الحمامات

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
 حمام تنفيذ MIRAI STUDIO , تبسيطي
Loading admin actions …

إن كنت من عشاق البساطة واللمسات المعاصرة في الديكور، فأنت حتما ستميل للنمط المينيمال، وربما تهتم بتطبيقه بمنزلك أو حتى بغرفة واحدة فقط، كالحمام على سبيل المثال، لهذا الغرض، نعرض لك اليوم فيما يلي مجموعة نماذج مذهلة لحمامات مينيمالية التصميم، من المؤكد أنها ستلهمك بالعديد من الأفكار.

١- أجمل ما فيه ألوانه

 حمام تنفيذ Luxum , تبسيطي
Luxum

Minimalist bathroom from Luxum

Luxum

حمام أنيق مصمم وفق للنمط التبسيطي أو المينينال في الديكور، والذي يؤمن بمبدأ الأقل هو أكثر ويعتبر كثرة الديكورات وتزاحمها في مكان ما تجسيدا للفوضى بعينها.

بالنظر إلى التصميم الداخلي لهذا الحمام المينينالي البسيط، نجد أن السمة الأساسية التي تميزه هي الألوان التي زينت عناصره المختلفة من أرضية وجدران، فتم التركيز على اللون الأسود في بورسلين الأرضية، ومزيج من الأبيض والأصفر والرمادي في الجدران.

٢- الأبيض في كل مكان

هكذا تكون الحمامات المينينال في الغالب، بألوان محايدة، كاللون الأبيض، الذي انتشر هنا ليسيطر على كل تفصيلة من تفاصيل الحمام، بداية من السقف للارضية للجدران، مرورا بالأدوات الصحية للحمام، وصولا باكسسواراته وخزائنه، فنجح في أن يكسب الحمام سعة فوق سعته، إلى جانب حالة من الرقي الممزوجة بالعصرية والتناسق.

٣- فراشات متطايرة على هيئة نقوش

سيراميك هذا الحمام هو بطل الرواية، حيث يجمع بين اللونين البيج والبني بالتناوب سواء في الأرضية أو الجدران، خاصة تلك الأخيرة التي تألق السيراميك البني منها بنقوش ساحرة على شكل فراشات متطايرة تمنح الحمام حيوية وجمال من نوع خاص، أما عن البيج، فهو هادئ وبسيط واستطاع أن ينقل هدوئه هذا لبقية الحمام.

اقرأ أيضا من مجلة هوميفاي: سيبا فلاتس.. مشروع عبقري لمبنيين متطابقين ومركز تجاري

٤-رومانسي

الإضاءة الصفراء بمصادرها المختلفة خلف مراة الحمام، وخلف زجاج كابينة الاستحمام جعلت الحمام رومانسيا من الدرجة الاولى، بالاضافة إلى أنها جعلته دافئا أيضا وهذا عادة ما تفعله الإضاءة الصفراء بأي مساحة توضع بها.

حتى تصبح رومانسية هذا الحمام مكتملة، يمكن لمالكيه أن يزينوا مساحاته المختلفة بشموع معطرة حمراء اللون، وربما مزهرية زجاجية تحمل أجمل باقات الورود.

٥- ما بين الزجاج العاكس والخشب والرخام

أما عن هذا النموذج، فهو يتمتع بتصميم داخلي أخاذ، يجمع بين ثلاث خامات كلا منهم أروع من الأخرى حيث تترك تاثيرا ساحرا بجميع أرجاء الحمام، الأولى تستحوذ على الجزء العلوي من الجدران وهي الزجاج العاكس الذي يعطي شعورا بكبر مساحة الحمام، أما الثانية فهي الرخام حيث تزين الجزء السفلي من الجدران وتزحف على جزء من الأرضية، واخيرا الثالثة، وهي الخشب والتي تكمل الجزء المتبقي من الأرضية.

هل تحب النمط المينيمال؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS , حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم