تشكيلة متنوعة لأرفف مبتكرة التصميم | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3566:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

تشكيلة متنوعة لأرفف مبتكرة التصميم

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Living Room Furniture من Casa Più Arredamenti
Loading admin actions …

في هذا المقال من هوميفاي، سنؤكد لكم أنه لا يمكن الغنى مطلقًا عن الأرفف المعلقة بأي منزل، وذلك ببساطة لأنها ليست بلمسة ديكورية جمالية فحسب، وإنما هي لمسة عملية أيضًا، لها دورها الخاص في ترتيب المساحات وإضفاء الكثير من النظام عليها، وهو ما سنلمسه اليوم مع ما لدينا من تشكيلة متنوعة لأرفف مبتكرة التصميم.

1- متلاحمة مع الجدران

الحد الأدنى  تنفيذ linea1 , تبسيطي

أول نموذج معنا اليوم بسيط لكن أنيق، حيث أنه عبارة عن مجموعة ليست بقليلة من الأرفف المعلقة المعاصرة، والتي تظهر بشكل جمالي مرتب بلون أبيض ناصع متطابق مع الجدران، مما جعلها تبدو وكأنها متلاحمة معها.

تشمل هذه المجموعة من الأرفف 15 رف، كل خمسة أرفف منهم في مجموعة رأسية منظمة هدفها منح إطلالة رائعة لهذا الجدار.

2- متداخلة تشبه المتاهة

Rectangular Living Room Furniture من Casa Più Arredamenti
Casa Più Arredamenti

Rectangular Living Room Furniture

Casa Più Arredamenti

تصميم يشبه المتاهة تجد فيه الأرفف متداخلة داخل بعضها البعض لتشكل هذا النموذج الخارج عن كل مألوف، وتصنع بنهاية المطاف 18 رف بأحجام وأشكال مختلفة منهم من هو شديد الصغر أو متوسط للإكسسوارات الصغيرة ومنهم ما هو أكبر حجمًا ليحمل الكتب كما هو واضح بالصورة المعروضة.

3- أقرب لتصميم الخزانة

حديث  تنفيذ buss , حداثي
buss

Living Room Shelves

buss

أما عن هذا النموذج الخشبي المتين، فهو أشبه بتصميم الخزانة، لكنه مفتوح هذه المرة ليزين أحد جوانب غرفة المعيشة ويحمل عشرات الكتب داخله ليضفي حالة من النظام على أرجاء المكان.

حرص خبراء تصميم هذه الغرفة على أن تكون الأرفف بنفس لون الأرضية بهدف تحقيق مزيد من التناغم بين عناصرها، وهو ما نلاحظه فعليًا من أول وهلة.

4- مجوفة

لا شك أن هذا النموذج فريد في تصميمه إلى حد كبير، حيث أن أرففه ليست بالأشكال التي عاهدناها من قبل، فهي هنا على هيئة مربعات مجوفة داخل جدار خشبي ضخم، مضاءة بسبوتات سقفية من الداخل، وتتزين بنخبة من أروع وأحدث الإكسسوارات.

اقرأ أيضًا من مجلة هوميفاي: ألبوم: الأبواب الجرارة.. جمال من نوع خاص



5- رقيقة ومتوازية

BOARD+COUNTRY Cut to Size Shelves من Regalraum UK إسكندينافي
Regalraum UK

BOARD+COUNTRY Cut to Size Shelves

Regalraum UK

إن كنت واحدًا من مؤيدي اللمسات البسيطة في الديكور، فأنت حتمًا ستقع في غرام هذا النموذج، الذي يتألق بثلاثة أرفف متوازية بيضاء اللون، بعضها يحمل كتبًا والآخر يحمل إكسسوارات، تجمعهم خلفية وردية هادئة الملامح تكسب المكان رقي من نوع خاص.

هل أحببت هذه التصميمات؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم