٥ مداخل أنيقة مختلفة التصميم والتأثيث

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

٥ مداخل أنيقة مختلفة التصميم والتأثيث

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Ammersbek house من MHD Design Group
Loading admin actions …

لا شك أن طريقة تصميم وتأثيث أي بقعة في منزلك، تتوقف بشكل أساسي على مساحتها، لذا كان من الطبيعي أن يختلف تصميم ما يلي من مداخل حسب المساحة، وقد أبدع الخبراء بأقل تقدير في اقتناء قطع الأثاث والديكورات في كل نموذج على حدة بحيث تتناسب مع مساحته.. دعونا نشاهد ٥ نماذج ولا أروع الآن!

١- وكأنه بهو قصر

ليس مدخلا عاديا، وإنما هو كمدخل أحد القصور، فعنصر المساحة إلى جانب طريقة التأثيث الاحترافية المتبعة به، جعلاه يظهر بما هو عليه الآن من الاناقة والرقي.

تم تصميم المدخل بفكرة مبتكرة في منتهى الروعة، وهي بركة مياه راكدة مربعة الشكل تسبح بها بعض الزهور، وفي مركزها قطعة إكسسوار قيمة بنية اللون.


٢- السجادة الحمراء بطلة الرواية

مدخل مبهج كل ما فيه نابض بالحياة رغم اضاءته الخافتة، والفضل يعود إلى السجادة الحمراء الزاهية الطولية التي تفترش الأرضية، ناهيك عن المرايات التي غلفت الجدران الأساسية للمدخل، فزادته بدورها سعة وبراحا.

٣- فاخر للغاية

نموذج آخر فاخر للغاية، تزينه عناصر عدة، أولها الأرضية الشطرنجية اللامعة، والسجادة الرمادية الأنيقة، والطاولة التي تتوسط تلك الأخيرة.

ليس هذا كل شيء، بل هناك أيضا عنصر آخر مذهل، وهو مدفئة مبنية ساحرة مغلفة بنخبة من أجمل الأحجار، يعتليها زوج من الشمعدانات الكلاسيكية المضاءة.

٤- هدوء أعصاب

Entrance C02 من MHD Design Group
MHD Design Group

Entrance C02

MHD Design Group

من المؤكد أن تصميم هذا المدخل يبعث الهدوء في النفس والاعصاب، وذلك لأسباب عدة، على رآسها اختيار اللون الابيض في الأرضية والجدران، و اقتناء أصيص الزرع الاخضر الزاهي في الزاوية.

أما عن التأثيث، فأبرز ما تم الاعتماد عليه بالمدخل هو ذلك المقعد الخشبي الجانبي الذي يستند إلى الجدار الزجاجي، وطاولة الكونسول البنية الأنيقة.

٥- ديكورات من التراث

أما في هذا النمودج، فتختلف طريقة التأثيث كليا، حيث لجأ الخبراء لاقتناء مجموعة من الديكورات القيمة التي تشعرك أنها من التراث، كذلك الحصان المحنط وما يدنوه من طاولة، والطاولة الخشبية بمزهريتها الفاخرة، واخيرا، علاقة الملابس العملية أقصى يسار المدخل.

من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم