٧ حمامات اسكندنافية بديعة التصميم

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

٧ حمامات اسكندنافية بديعة التصميم

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
من Weber Arquitectos إسكندينافي
Loading admin actions …

عندما يتعلق الأمر بتصميم حمام منزلك، هناك العديد من الأنماط الديكورية التي يمكنك الاختيار من بينها، كالحديث و الكلاسيكي والريفي والمتوسطي والتبسيطي، لكننا اليوم ومن خلال هذا المقال سنركز فقط على نمط ديكوري واحد مميز وساحر للغاية، وهو النمط الإسكندنافي.. شاهد ما نعرضه فيما يلي من نماذج لحمامات اسكندنافية، حيث أنها ستلهمك بالعديد من الأفكار بلا شك!

1- ألوان مريحة للعين

حمام اسكندنافي راقي بمساحة لا بأس بها، مريح للعين والنفس، والسبب ببساطة يعود للألوان الناعمة المختارة به بعناية وتحديدًا في الجدران والإكسسوارات وعلى رأسها الأبيض الناصع والاخضر المينت، حيث نرى الأول بوضوح في الجدران والسقف وطقم الحمام، فيما نجد الثاني في ستارة النافذة والمنشفة وبعض اللمسات الأخرى المؤثرة.

ليس هذا كل شيء، حيث تكسو أرضية الحمام شرائح خشبية بلون بني فاتح تكمل روعة التصميم، والجميل في الأمر أيضًا أن وحدة الحوض التخزينية تظهر بنفس اللون ليعم التناغم والتناسق جميع جوانب الحمام.

2- مشرق ودافئ

The Nook, Near Rock | Cornwall من Perfect Stays إسكندينافي
Perfect Stays

The Nook, Near Rock | Cornwall

Perfect Stays

حمام مشرق يسوده الدفء يتألق بتطبيقات ذكية للإضاءة الصفراء متمثلة في أباليك أنيقة على جانبي المرآة ولمسات من الخشب العصرية البسيطة تدنوها مباشرة لتصنع رف أنيق للغاية أعلى الحوض. يزين الحمام أيضًا لمسة ديكورية ساحرة في الجدران، وهي عبارة عن سيراميك يشبه في هيئته الطوب المطلي باللون الأبيض.

3- إبداع رغم صغر المساحة

حمام صغير ملحق بإحدى غرف النوم، حيث نتمكن من رؤية تلك الأخيرة من النافذة الواضحة أمامنا والتي هي تتصدر المشهد. نجح الخبراء في التغلب على محدودية مساحة هذا الحمام بكل ذكاء وعبقرية، وذلك بتثبيت مرآة كبيرة بطول الحمام جهة اليمين تحديدًا أكسبته سعة مضاعفة.

لم يعيق الخبراء أيضًا مساحة الحمام حين قرروا اقتناء ذلك البانيو الكبير، لأنهم ببساطة اختاروا له الموقع المثالي الذي لم يؤثر سلبًا نهائيًا على مساحة الحمام أو انسيابية الحركة به.

4- كل ما فيه ساحر

من homify إسكندينافي

ألوان الحمام، إضاءته العصرية، أفكاره التخزينية العبقرية، واخيرًا اللمسات الخضراء في إكسسواراته.. جميعها عناصر جعلته يظهر بأروع إطلالة اسكندنافية. بتدقيق النظر في التصميم الداخلي لهذا الحمام الفندقي، نلاحظ أن الكابينيه يستحوذ على جزء منعزل نسبيًا، حيث حرص الخبراء على فصله عن بقية الحمام بنصف جدار خرساني نراه بعض الشيء من هذه الزاوية.

5- البيج بدرجاته يسيطر عليه

الألوان المحايدة وتحديدا اللون البيج بدرجاته المختلفة تحد بهذا النموذج من كل جانب، وهو ما أثر إيجابا على مساحته التي لم تعد صغيرة بفضل تلك الألوان وكذلك الجدار العاكس الفاصل بين مساحة الاستحمام وبقية الحمام.

اقرأ أيضًا من مجلة هوميفاي: تشكيلة متنوعة لأرفف مبتكرة التصميم


6- الخشب ولمسة خاصة جدا

يستحوذ الخشب على هذا الحمام بكل ما فيه، خاصة السقف والأرضية والجدار الايمن الذي هو عبارة عن خزانة جانبية مفتوحة ومنظمة تجعل الحمام فندقيا من الدرجة الأولى.

7- ما بين الأبيض والخشب

نموذج مذهل بمعنى الكلمة والسر في اندماج الأبيض مع الخشب في التصميم الداخلي لهذا الحمام حيث استحوذ الأول على الجانب الأيسر من الحمام بما فيه الخزائن والحوض ووحدة الحوض التخزينية، أما ذلك الأخير، فهو يسيطر على جدران الجانب الايمن من الحمام متمثلا في ارفف معلقة لادوات الاستحمام والديكورات.

هل أحببت تطبيق النمط الإسكندنافي في الحمامات؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم