كيف تجعل غرفة معيشتك الصغيرة تبدو أوسع؟ | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3566:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

كيف تجعل غرفة معيشتك الصغيرة تبدو أوسع؟

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
SHOW TIME! من Markham Stagers حداثي
Loading admin actions …

1- أثاث بسيط ومفرغ

Living area من Markham Stagers حداثي
Markham Stagers

Living area

Markham Stagers

تمعن في تفاصيل غرفة المعيشة الصغيرة المعروضة هنا، في الواقع هي لا تبدو صغيرة على الإطلاق! والفضل يعود لقطع الأثاث، خاصة طاولات القهوة وكذلك طاولات الزاوية وتركيبتهم البسيطة المفتوحة، مثل هذا الأثاث هو النموذج الذي ننصحك باقتنائه في غرفة معيشتك الصغيرة لتجعلها تبدو أوسع.

2- اللون الفاتح للديكورات

Poblenou in 3 acts من Egue y Seta صناعي
Egue y Seta

Poblenou in 3 acts

Egue y Seta

يؤكد خبراء التصميم أن الديكورات وقطع الأثاث ذات اللون الفاتح كالبيج والأوف وايت والأخضر المينت والوردي وغيرهم تساعد على تعزيز المساحات الصغيرة وتجعلها تبدو أوسع، والنموذج المعروض هنا خير دليل على ذلك، حيث استعان فيه المهنيين بديكورات تجمع بين اللونين البيج والرمادي الفاتح.

3- أثاث بأبعاد منخفضة

اختيارك لقطع أثاث بأبعاد منخفضة كفيل بأن يخلق حالة من الوهم البصري تجعل غرفة المعيشة الصغيرة خاصتك تبدو أكبر في عينيك وأعين الجميع.

سيكون الأمر مثاليًا أيضًا باقتناء ذلك النوع من الأثاث القابل للطي أو الذي يصُنّع بعجلات، حيث يسهل عليك توسيع الغرفة وقتما شئت من خلال حمله بعيدًا أو إزالته عن الغرفة للحصول على مزيد من المساحة.

4- الإنارة الطبيعية

CASA TRANSPORTABLE ÁPH80 من ÁBATON Arquitectura ريفي
ÁBATON Arquitectura

CASA TRANSPORTABLE ÁPH80

ÁBATON Arquitectura

استغلال الضوء الطبيعي -الذي عادة ما يصدر عن النوافذ والجدران البانورامية الزجاجية- أمرًا بالغ الأهمية في أي مساحة داخلية بمنزلك، ويكون مثاليًا بشكل خاص في الغرف الصغيرة، حيث يجعلها تظهر بمساحة أكبر مما هي عليه في الحقيقة، وكذلك يجعلها تبدو زاهية وصحية ومريحة ومرحبة.

من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم