مفارش الحرير

Misbah Deeb – homify Misbah Deeb – homify
Google+
Loading admin actions …

المفارش الحريرية هي علامة فارقة في عالم البيوت، هي ميزة الثراء و الحس العالي بقيمة الأشياء. الحرير على مر الأزمان وما زال يعطي إنطباعاً بالترف وسعة الرزق.! كما ان له رونقاً لا يُضاهى عند الحديث عن المفارش وأغطية النوم. فإن كنت ممن يبحثون عن التميز والرقي في الحياة فهذه التشكيلة من مفارش  GingerLily  ستكون مناسبة للتمتع بتصميماتها الرائعة.

تتميز مفارش  GingerLily  بعدة تصميماتها ورونق ألوانها، بجانب الجودة التي تتميز بها هذه الماركة العريقة وهي هنا تطل علينا ببعض التصميمات الرائة من حيث التصميم والالوان.

المفارش المصنوعة من الحرير

المفارش الحريرية من اكثر اللوازم البيتية لذوي الحياة الراقية حيث أن الكثير من الشركات التي تصنع هذه المفروشات تهتم بالتصميم ايضاً وإختيار الألوان أيضاً وليس الاعتماد على كون المفروشات حريرية وفقط.

فغالياً ما نرى الماركات العالمية تتنافس بالتصميمات وإختيارات الألوان التي قد تكون في بعض الأحيان سر نجاح هذه الشركات.

وهنا في هذه الصورة نرى دقة الوسائد الفاخرة ذات اللون العاجي المتناسق مع مفارش السرير ذات النعومة الفائقة.

بريق الأغطية الحريرية

في هذا الغطاء الحريري نرى روعة اللمعان للحرير الذي يعطيك شعوراً بمنتهى النعومة بمجرد النظر قبل اللمس. فهي أغطية مصنوعة من الحرير الفاخر الخالص ومحشوة باجود انواع  القطن.

إنسيابية ورونق الحرير

في هذا التصميم المتناغم من حيث الالوان نجد ان الإنثناءات الاغطية الحريرية تعطي أيضاً تاثيراً خاصاً  وكأنها ذات ظلال جميلة.

عشاق اللون البنفسجي

تقوم الشركة بإنتاج المفارش ذات اللون المميز كما نرى في هذه المفارش الرائعة ذات اللون البنفسجي الجميل، حيث توحي بالدفء والإرتياح.

كما ان الوسائد لها وقع خاص من حيث الملمس والطراوة عدا انها ذات ألوان بهية ورائعة. 

غرفة النوم العاجية

عندما يتمازج الحرير مع العاج حيث وضع المصمم هنا سره، فيعطينا غرفة نوم ملكية تحس بدفئها وروعتها بمجرد النظر إليها. فكما نرى أن المفارش الحريرية في تلك الغرفة قد أعطت جو الغرفة طابعاً مميزاً متناسقاً ما بين إختيار اللون وملمس الحرير.

اللون الأبيض والحرير

لا يزال اللون الأبيض سيد الألوان في تصميم غرف النوم، وعندما يمتزج بالحرير فإنه يبقى في الصدارة أيضاً، فهنا نرى أن الشركة المصنعة للمفارش الحريرية ما تزال تحافظ على النمط التقليدي الجميل من خلال إنتاح المفارش البيضاء وإن كان مع إختلاف أنها حريرية. 

لقراءة مقال آخر مشوق ومفيد قد يلهمك لفكرة جميلة انقر هنا لقراءة المقال التالي حمام على نمط الفنادق!

ما رأيك في بالموضع التي طرحناها عن المفارشش الحريرية؟ أترك لنا تعليقاً برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم