8 مطابخ مينيمالية للمنازل المعاصرة | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3566:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

8 مطابخ مينيمالية للمنازل المعاصرة

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
من Loft Factory إنتقائي
Loading admin actions …

المطبخ البسيط سهل التنظيف والصيانة. يبدو أنيق ومتناغم مع الديكور الداخلي الحديث. بساطتها تساعد على تخفيف بقايا منزل صغير وكذلك واسع. ستوفر لك المطابخ البسيطة التالية أفكارًا ممتازة لتزيين مطبخك بأناقة.

1- بلمسة لامعة

هذا المطبخ الصغير الرائع ليس مساحة أنيقة جدًا لقضاء بعض الوقت فيه ، ولكنه أيضًا مطبخ عملي للغاية. تعرف على مدى تخطيط مخطط المطبخ لتخطيط المطبخ الذي يحافظ على مثلث بين مغسلة المطبخ وفرن وثلاجة.

2- خزائنه متوازية

يعتبر تصميم المطبخ ذي المطبخ البسيط هذا اختيارًا ممتازًا لتلك المساحات الضيقة والطويلة. إنه مصمم بمزيج من الخزانات المدمجة والجدران المغطاة بالبلاط الخزفي وسطح العمل الخشبي وطاولة الطعام. إنه جيد الإضاءة لضمان بيئة عمل آمنة.

3- على شكل حرف L

يجعل التصميم الفعال لهذا المطبخ تجربة ممتعة كل يوم. إنه مصمم داخل مبنى مصمم على الطراز الكلاسيكى. لكن الديكور الداخلي مزين بأسلوب عصري عصري. تقوم الأرضية المبلطة بتصميم المرقعة بحقن القليل من الألوان في مساحة بيضاء.

4- بعوارض خشبية في السقف

تلقى هذا المطبخ المزخرف بأسلوب بسيط الحد الأدنى تطوراً مذهلاً بفضل الجدران الحجرية المكشوفة والعوارض الخشبية. إنه مصمم براز بار عصري. خزانات مدمجة تبقي الداخلية نظيفة وسهلة الإدارة.

اقرأ أيضًا: أجمل الأفكار لتنسيق الحدائق المنزلية فقط من هوميفاي

5- ناصع وفسيح

ليس من الضروري للمطابخ أن تتمتع بمنظر رائع. ولكن إذا كنت تقع في مكان جميل استفد من ذلك. قم بتركيب نوافذ كبيرة ليس فقط للسماح بإطلالة بانورامية على المناطق المحيطة ولكن أيضًا لترك ضوء الشمس في الغرفة. سيبدو أكثر مرحًا.

6- منمق لأقصى درجة

إذا كنت تشعر بالقلق إزاء صغر الغرفة ، فقم بإلقاء نظرة على هذا المطبخ الصغير. حقق المصمم أفضل استخدام لكل بوصة مربعة من المساحة. تساعد خزائن الأرضية حتى السقف على تحسين التخزين. تضيف الأرضيات المبلطة والبلاستيكية بعض التباين. فكر في الاستثمار في تجهيزات الإضاءة الأنيقة مثل تلك المثبتة في منطقة تناول الطعام.

7- أرضيته المزركشة أجمل ما فيه

يعتبر المطبخ على شكل حرف U تصميمًا مفيدًا للغاية. تم تصميم هذا المطبخ على شكل حرف U في مساحة صغيرة. تساعد النوافذ الزجاجية على غمر المساحة بالضوء الطبيعي. مزيج من الأرضيات المزينة بالبلاط وديكور الجدران يمنحك مظهرًا رائعًا.

8- الخشب منحه كل الدفء

إذا كنت تخطط لتصميم مطبخ وفقًا للميزانية ، فسوف توفر لك هذه الأجزاء الداخلية من المطبخ جميع الإلهام. تضمن خزائن المطبخ الرقيقة ونظام الأرفف المثبت على الحائط وسطح العمل النظيف والبسيط وتركيبات إضاءة LED الكافية أن تظل المساحة مريحة للعمل في جميع الساعات الممكنة.

هل حصلت على الإلهام من تصاميم هذه المطابخ؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم