تصاميم الحمامات: 9 نماذج ملهمة | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:2982:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

تصاميم الحمامات: 9 نماذج ملهمة

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
من KERA Design Studio تبسيطي
Loading admin actions …

الحمام واحد من اهم الغرف في المنزل والحمامات الصغيرة لم تعد أزمة فالحمامات الصغيرة يمكن تحويلها الى حمامات مميزه من خلال اختيار بعض التفاصيل الجذابة وإضافة بعض اللمسات الحديثة وهناك العديد من الأفكار على هوميفاي سوف تساعدك لاختيار الديكور المناسب والذوق المناسب لك.

١- أنيق وبسيط

البساطة في حد ذاتها لمسة من لمسات الديكور حيث أختيار لون السيراميك باللون الخشبي الفاتح وكذلك الحائط حيث تعطي الألوان الفاتحة وسع في الغرف الصغيرة , إدخال عنصر الطبيعة البسيط من خلال باقة الزرع مع الإضاءة الخافتة مع الاستعانة بكابينة زجاجية لأنها توفر كثير في المساحة.

٢- خشبي

الديكور الخشبي دائما يضفي على الغرفة نوعًا من الهدوء والاسترخاء وهذا ما يتمناه أي شخص في ديكور الحمام الصغير البسيط واستبدال حوض الاستحمام بالكابينة الزجاجية حيث أنها الحل الأمثل للحمامات الصغيرة مع وضع مراة كبيرة فوق الحوض.

٣- منظم

الديكور في هذا الحمام مرتب وأنيق للغاية حيث تشعر أن كل شيء موجود في مكانه الصحيح و المساحة مستغلة على أكمل وجه من خلال وضع الحوض المعلق لاستغلال المساحة السفلية في وضع أدراج للتخزين واستبدال حوض الاستحمام بالكابينة الزجاجية.

٤- المينينال

الأختلاف شيء مطلوب حتى في ديكور الحمام , هذا الحمام مختلف تماما حيث تم الاعتماد على اللون الأبيض فقط , هو ما يسمى حمام المينينال الذي يعطي شعور بالوسع وكذلك الديكور الأبيض البسيط من خلال المراة العريضة بطول أحدى الجدران ثم وضع الكابينة الزجاجية مع رف خشبي طويل للجلوس عليه.

٥- مودرن

إذا كان منزلك على الطراز الحديث فيجب عليك إضافة لمسات عصرية وحديثة أيضا في ديكور الحمام حيث تساعد في خلق روح من التناسق مع باقي تصميم منزلك من خلال وضع مرأة كبيرة من الحائط حتى الأرض واستخدام السيرامك الأ بيض المزخرف بالنقوش السوداء.

٦- خامات مختلفة

من المعروف استخدام الديكورات الحجرية في غرف المعيشة ولكن من التفاصيل الجديدة والحديثة استخدامها في حائط الحمام مما تضيف لمسة جريئة وجديدة على الحائط من خلال استخدامها في منتصف احدى الجدران العلوية و النافذة الكبيرة بجانب حوض الاستحمام.

٧- أثاث بشكل جديد

أثاث الحمام أيضا يمكن أن يكون هو العامل الأساسي في تغير الديكور حيث تم الاستعانة بأشكال مختلفة وجديدة للمرحاض وكذلك الحوض والاستعانة بمرآة كبيرة لأنها تساعد في الشعور بالوسع في المساحة الصغيرة والنافذة الطويلة.


٨- سحر الإضاءة

الإضاءة الصفراء الموجودة حول المرأة جعلت الحمام أكثر رومانسية وأكثر دفء وهذا ما تفعلة الإضاءة الخافتة في أي مساحة كبيرة كانت أو صغيرة فقد تكون الإضاءة هي أساس الديكور في هذا الحمام البسيط ذات الديكور البني الخشبي .

٩- استغلال المساحة

يمكن استغلال المساحة المتاحة لذلك بشكل جذاب ومرتب من خلال وضع حوض الاستحمام في زاوية وتقابله في الزاوية العاكسة الحوض وبهذا الشكل المثلث يمكن استغلال المساحة بشكل أفضل مع وجود نافذة عريضة باللون الأسود .

هل حصلت على الإلهام من تصاميم هذه الحمامات؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم