الديكور الداخلي إسلوب حياة

jehad.darwish jehad.darwish
Loading admin actions …

الديكور الداخلي للمنزل يصنع إسلوب حياتنا . فاستخدام الرخام أو الجرانيت في البناء يعتبر  من الأشياء الفاخرة في التصميم. وهو مادة خام تعتمد بشكل كلي على طبيعتها الخام فلا يتم طلاءها او تغيير ملمسها!، فالطلاء يسمح لنا بإنشاء تصميم عصري يعتمد على الألوان التي حددتها مسبقاً.  أما استخدام الحجر الطبيعي فيمكن توظيفه مثلا لخلق جو كلاسيكي في غرفة المعيشة، والمطبخ، والبهو.  واليوم نحن نستخدمه في جميع أنحاء المنزل: في غرفة النوم، الحمام أو في المطبخ، 

غرفة الجلوس

لا يمكن للمرء أن ينكر اللمسة الجمالية للحجر الطبيعي داخل غرفة المعيشة. كما أن هذه المواد الطبيعية هي عازل حراري جيد ومستدامة في المنزل.  على الرغم من أنه يتم استخدام الرخام أو الجرانيت أكثر لجوانبها الزخرفية،  ويبقى الحجر الطبيعي من المواد الأكثر أصالة لتزيين الحائط في غرفة المعيشة،  لأننا يمكن أن نعطي دائما لمسة كلاسيكية رائعة. 

المطبخ

 مطبخ تنفيذ Marcello Gavioli
Marcello Gavioli

BioMalta RAL 7010 Grigio Tenda

Marcello Gavioli

يمكننا ان نقدم أسلوب أصيل في المطبخ ، مع اختيار الحجر الطبيعي لبطانة الجدران.  بمجرد اختيار اللون الذي يحلو لنا عن النمط الكلاسيكي أو الحديث في الديكورات الداخلية لدينا.  اكتشف هذا المطبخ الريفي الجميل،  ستلاحظ أننا يمكن أن نفعل الكثير من الأفكار مع ديكور مبتكر لجدار الحجر الطبيعي في المطبخ.

مدخل المنزل

مدخل المنزل هو الذي سيعطي الإنطباع الأول عن شخصيتنا. فهو المكان الأول الذي يراه الزوار عند وصولهم الى المنزل. لماذا لا نلتقي ضيوفنا بجمالية الحجر الطبيعي على جدران المداخل والممرات لدينا ؟ 

حيث يمكن أن نعطيه لمسة من الديكور الحقيقي مع تغطية الجدران بالحجر الطبيعي وتزيد من الانطباع العام للذوق في اختيارات الديكورات.

الحمام

 حمام تنفيذ Bombardier et Cie
Bombardier et Cie

pierre et marbre

Bombardier et Cie

زخرفة الجدران مستوحاة من الحجر الطبيعي، يا لها من فكرة رائعة!  

 مثلاً إذا ما جمعنا بين الطلاء على الجدران مع الحجر الطبيعي،  سيكون اسلوب رائع التصميم بين الكلاسيكي والحديث. 

لخلق تأثير النقيض  فإنه من المستحسن أن تأخذ قطعة واحدة فقط من الجدار لتحديد التصاميم العصرية  التي يعبر عنها بسهولة مع إستخدام الإضاءة الساطعة.

قاعة الطعام

يمكن أيضا تزيين غرفة الطعام لدينا بالحجر الطبيعي، 

لإعطائها النمط الكلاسيكي.  وإدراج هذه المواد في التصميم على الجدار الذي يعبر عنه بسهولة مع مع خلق جو عام من خلال الاضاءة المناسبة للجدران الحجرية.

حجر كسوة الجدار

 غرفة المعيشة تنفيذ Violaine Denis
Violaine Denis

Décoration d'une pièce à vivre

Violaine Denis

هي صيحة عصرية للمصممين المعاصرين. 

مع بعض المكونات، يمكنك مزج النمط الكلاسيكي مع الحديث، أو العكس حيث يمكن القيام بتلبيس الجدران بالقطع الحجرية.

من المدهش كيف أن هذا التصميم يمكن ان يخلق أسلوب عصري، لوضع تصميم حديث منسجم مع النمط الكلاسيكي المثير للإعجاب.

 هذا الخيار هو من وضع الحجارة واحدا تلو الآخر، أو عن طريق تطبيق منصات حجرية رتبت بالفعل لإعطاء جدار جميلة في غرفة المعيشة لدينا.

إذا كنت ترغب في قراءة  موضوع أخر ، وتصميم أخر إقرأ هذا المقال بيت الحجر الأنيق

وأنت، ما رأيك في موضوع استخدام الصخور في البناء والتصميم؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم