كيف تصمم غرفة نوم أطفال تكبر مع طفلك؟ | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

كيف تصمم غرفة نوم أطفال تكبر مع طفلك؟

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
من Design Projects تبسيطي
Loading admin actions …

غرفة نوم طفلك هي المنطقة التي سيقضي فيها معظم وقته و يشتهر الأطفال بتغيير أذواقهم الشخصية من دقيقة إلى أخرى ولكن عندما يحين وقت تزيين غرفهم فإن تحديث الديكور باستمرار ليعكس تلك الأذواق المتغيرة باستمرار يمكن أن يكون مرهقًا ماديًا و عمليًا لذلك سوف تعرض هوميفاي بعض النصائح لتصميم غرفة نوم ستنمو مع طفلك مع السماح له بالتعبير عن هويته.

١-الاختيار الصحيح

من الصعب إجراء إعادة تصميم كامل في كل مرة يتحرك فيها طفلك في الصف و إن حيلة تصميم غرفة الأطفال التي تصمد أمام اختبار الزمن والأذواق المتنوعة هي الاقتراب منها مثل أي غرفة مكونة من الوسائد والبطانيات والأعمال الفنية التي يمكن استبدالها كلما يكبر طفلك .

٢-أثاث ينمو مع طفلك

يمكن للسرير والخزانة والمنضدة والرف والمصباح أن يعيش في غرفة طفلك حتى يصبح جاهزًا لدخول الجامعة، لذلك يجب اختيار القطع المحايدة للحفاظ على أثاث الغرفة، حتى يظل معه لسنوات قادمة ومن الأفضل اختيار دائمًا أثاث البالغين حتى لا تستبدل القطع الرئيسية كل فترة كما هو الحال في هذه الغرفة.

٣-الحل في طلاء الغرفة

العبور من Reda Essam حداثي
Reda Essam

العبور

Reda Essam

لا يحتاج الطفل إلى الانتقال من سرير صغير على شكل شاحنة إلى سرير كامل وأنت بالتأكيد لا تحتاج إلى شراء سرير وفرشة جديدة كل بضع سنوات و نظرًا إلى أن الطلاء يمكن تغييره فلا داعي للقلق كثيرًا بشأن اختيار اللون الخالد بقدر ما ستستمتع به أنت وطفلك الآن حيث إن طلاء جدار خلال عامين أو ثلاثة أعوام ليس استثمارًا بقدر استبدال ورق الحائط أو أثاث غرفة النوم.

٤-الألوان المحايدة

تم الابتعاد في هذه الغرفة عن الألوان الزاهية والأنماط البرية حيث أن اللون الأبيض هو دائمًا خيار رائع مثل الألوان الصامتة والدافئة التي ستخلق مساحة مريحة لطفلك في الغرفة بحجم الأطفال و يفضل أيضا أختيار وحدة تخزين ستنمو فيه ملابسهم.

٥-الرتيب الذكي

من الصعب على البالغين أن يفهموا كيف سيبدو لون الشريط الصغير على الحائط ولا يتوقع من الطفل القيام بذلك جيدًا لذلك من الأفضل أختيار لون عام مثل الأخضر والأزرق كما الحال في هذه الغرفة و إذا كانت غرفة أطفالك صغيرة المساحة فكر في طرق لإضافة القليل من اللقطات المربعة مثل سرير مرتفع أو سرير بطابقين وتركيب بعض الأدراج لتخزين إضافي.

٦-لمسة من الطفولة

من homify كلاسيكي

غرفة الطفل لا يجب أن تكون جاهزة لكل المجالات بل يجب أن تكون صديقة للأطفال لذا لا تتردد في وضع بعض الملصقات وتعليق أعمال طفلك الفنية و من السهل استبدال الفراش والوسائد والسجادة بمرور الوقت ثم ابحث عن السرير الذي يحتوي على مساحة تخزين مدمجة تحته لانه سيساعد في و الحفاظ على مظهر الغرفة نظيف بينما يمنحك أيضًا خيارات إضافية لإبعاد كمية لا تنتهي من الألعاب.

٧-التفكير في المستقبل

من homify كلاسيكي

طفلتك لاتحتاج إلى مزيد من الديكور عندما تكون في طريقها للنوم لذا فيجب أن تتميز الغرفة بالبساطة و تكون مزينة بعناية مع بعض الأشياء المفضلة لديهم و يجب تجهيز أطفالك للنجاح وتأكدي من أن المساحة الخاصة بهم تحتوي على مساحة كافية لمكتب.


٨-غرفة متكاملة

يجب أن يكون تصميم غرفه طفلك استثناء و يجب أن تكون مستعدًا لطلبات التغيير القادم و يمكنك توفير الكثير من الوقت والمال والإحباط في هذه العملية من خلال اختيار سرير بحجم مناسب و أختيار أيضا ديكور الحائط بألوان تناسب جميع الأعمار مع وضع مكتب صغير

٩-الاعتماد على التبديل

يجب ألا تكون غرفة طفلك خالية من الشخصية لذلك يجب تشجيعهم على استخدامها للتعبير عن هويتهم فقط تأكد من إضافة تلك الملحقات التي يمكن تغييرها بسهولة مثل السجاد و الوسائد وإطارات الصور التي ستكون على ما يرام مع التبديل 

هل استفدت من هذا الموشوع؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم