12 طريقة رائعة لتزيين جدران منزلك | homify

12 طريقة رائعة لتزيين جدران منزلك

Shery Abuzaid Shery Abuzaid
Eden Designs غرفة نوم
Loading admin actions …

دائمًا ما يكون بداية العام الجديد وقتًا رائعًا لبدء تجديد الديكور الخاص بك، والمكان الأول الذي يجب أن تبدأ منه هو جدران منزلك. تزيين الحائط هو فن يعيد الحياة إلى أكثر الغرف مللاً، ويعتقد معظم الناس أنه مشروع مكلف يقتصر على الفنادق الكبيرة ومنازل الأثرياء، والحقيقة هي أنك لست بحاجة إلى كسر الميزانية لإضفاء مظهر جذاب على تصميم الحائط الخاص بك. 

هناك العديد من منتجات ديكور الجدران التي يمكنك الوصول إليها في كل من المتاجر سواء كنت تعمل بميزانية محدودة أم لا، ستجد دائمًا شيئًا يناسبك. لذا قمنا بتجميع بعض أفضل أفكار ديكورات الجدران والتي ستحول منزلك إلى مكان أكثر من رائع.

جدار خشبي لعشاق الطبيعة

للحصول على مظهر بروح الطبيعة الساحرة في غرفة نومك، لا تتردد في تزيين جدرانها أو حتى الجدار الخلفي للسرير فحسب بألواح خشبية باللون البني الفاتح أو القاتم حسب رغبتك وبما يتماشى مع أثاث غرفتك مثلما هو الحال هنا!


جدار مزخرف

تتميز غرفة الجلوس المستوحاة من الهند بمزيج ضخم من الألوان، لكنها تتناغم معا بصورة انسيابية حيث تم استخدام الجدار الأبيض المزخرف في الجانب مع الأثاث والتفاصيل البيضاء على الجدران لتكملة عناصر الديكور.



بسيط ولكن مثالي

إذا كان لديك بالفعل أثاث مميز مثل هذه الأريكة بلون الخردل، فجرب دهان الجدار الخلفي لها بلون غني داكن يكمل المشهد. هذا اللون الخمري مثالي بطريقة مبهرة.

اقرأ أيضًا: أفكار مذهلة لطاولات طعام تناسب جميع الأذواق

جدران حجرية تعيدك إلى الماضي

ستعطي الجدران المصنوعة من الحصى الصغير للحائط إحساسًا تلقائيًا بالعودة لحقبة الخمسينات من القرن الماضي، ولكن عند إقرانها باللون البرتقالي أو الذهبي الجريء، وأسطح الجرانيت، والأرضيات الخشبية، ستكون جدرانك فريدة و ذات لمسة عصرية.



أنماط هندسية ساحرة

إذا كنت تحب دمج الأنماط، فقم بتزيين جدرانك بورق الحائط ذات الزخارف والأنماط الهندسية، واختر الألوان التي تتمتع بنفس الأسلوب، ويمكنك استخدام الخشب الطبيعي لصنع المزيد من التناسق.



جريئة وأنيقة

إذا كنت تفضل الأثاث الكلاسيكي والتصميم المتطور، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على ورق حائط منقوش بجرأة أيضًا. لذا اختر نمطًا صغيرا يحتوي على لون محايد للحصول على مظهر مثالي.



لمسات من الرخام لمطبخ فاخر

لا يمكنك استخدام الرخام لطاولة المطبخ فقط، فإذا كنت تفضل ملمس الرخام، فيمكنك استخدام بلاط من الرخام الصناعي أبيض اللون مثل الموجود في هذا المطبخ، إنه رائع وأنيق بالتأكيد.

زخارف في الأرضيات والجدران

بالنظر إلى نفس غرفة المعيشة المذهلة مرة أخرى، يمكنك أن ترى كيف تقسم الألوان المساحة، ويمكنك أيضا استخدام اللمسات الزخرفية الهندسية لتزيين الأرضيات.

مظهر أنيق لمحبي البساطة

للحصول على مظهر أكثر بساطة، اختر حائطًا مغطى بلون واحد. هذا الجدار المموج باللون الأزرق يبدو رائعًا بجانب الفراش الأبيض والأرضيات الخشبية.



ورق حائط من السبعينات

يوجد اليوم المئات من المطبوعات الجديدة والممتعة لورق الحائط لاستخدامها في منزلك. يناسب هذا النمط الجريء باللونين الأحمر والأبيض غرفة المعيشة أو حتى غرفة الطعام. إذا كنت من محبي الأسلوب الكلاسيكي فلا تتردد في استخدام تلك الطريقة.


جدار حجري مميز

إذا كان الجزء الداخلي الخاص بك باهتًا بعض الشيء، قم بتصميم جدارًا مميزًا بارزًا عن طريق إضافة أحجار غير متساوية إلى السطح. سيجعل منزلك متألقا على الفور.


لعشاق الفخامة

لإنشاء مظهر لا يُنسى، لا يتعين عليك دائمًا استخدام الأنماط الصاخبة. غرفة الطعام هذه متطورة وأنيقة مع نسيج رخامي وألواح فريدة تغطي جدرانها.



أي الأقكار تفضل تطبيقه في منزلك؟
Casas inHAUS منازل

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم