اللامألوف عنوان التمييز

Heba khlili Heba khlili
Loading admin actions …

أردت أن أكون مبدع وفنان لكن لم اجرب أن اغني أو أمثل, بل أبدعت في شيء مختلف تماماً, أبدعت في تصميم بيتي بنفسي!! لا تستغرب, بيتي بسيط فيه روح وحياة, له رائحة مختلفة, رائحة الراحة والأمان, في كل ركن في بيتي يوجد شيء غير مألوف.

تعالو اخبركم كيف صممت بيتي البسيط بنفسي وبطرق بسيطة وغير متوقعه.

غرفة نومي

احب النوم واحب الشعور بالراحة والاستلقاء على سرير مريح, لذلك صممت سريري بطريقة بسيطة, اخترت سرير ذو فرشه سميكة أرضيته منخفضة لتزيد من مساحة الغرفة أولا ولتجعل السرير اكثر رياحه, غطاء بلون ابيض ومفرش بلون ازرق بحري لون مناسب لغرفة النوم, لوحات جدارية صغيرة, ستائر بلون يتناسب مع أرضية السرير بلون رمادي هادئ. أما اللامألوف فهو الإضاءة السقفية عبارة عن ثريا معدنية مكونه من اربع مصابيح.

غرفة العمل

هذا مكان عزلتي احب ان يكون مميز وله طابع غير مألوف. مكتبة الكتب الكبيرة بعرض الحائط, مكتب وكرسي بلون ابيض, خزانة عرضية منخفضة بلون ابيض أيضا, وإضاءة في السقف يتوزع علية بشكل طولي مصابيح بإضاءة باهته, غرفة عمل مناسبة لكن ورق الجدران بلون ازرق بحري والبلاط المزخرف بلون ازرق وابيض جعلها اكثر تميزأ.

سلم و… .

السلم بدرجاته الخشبية الواسعة الضيقة !!! واسع من الجزء السفلي ويضيق في الأعلى , لذلك استغليت قسم من الجزء السفلي غير المستخدم ووضعت بعض الصور, وبلمسة فنية بسيطة جعلت هذه الزاوية غير مألوفة. سلم ومكان لصور مميزة.

غرفة المعيشة

أرضية خشبية, تتناسب مع جدار بشكل حجري بلون رمادي هادئ, كنبة بشكل زاوية لمزيد من الاسترخاء, ووسائد بلون ابيض وطبعاً رمادي وازرق بحري, ستائر بلون ازرق خفيف لواجهة زجاجية تسمح ببعض الإضاءة الطبيعية, اللامألوف هو طاولة المنتصف بلون ابيض وبوجود فتحات عند زاوية الطاولة.

الحمام

اعتقد أن الحمام كله غير مألوف, بداً من الحوض والمغسلة بلون ابيض ناصع ومضيئ, متضارب مع اللون الأزرق للجدران ولون السيراميك المزخرف بلون بني وابيض متناسب مع لون ستارة البانيو.

الهواء العليل

أريد أن اقضي معظم أيام الصيف في الساحة الخارجية, قمت بتصميم أرضية خشبية مرتفعة قليلاً عن الأرض لتقلل من حرارة الشمس, عليها طاولة بلاستيكية غير مكلفة للاستمتاع بالطعام خارجاً, كراسي مسبح للاستمتاع بأشعة الشمس, واللامألوف هو رائحة الفحم أي وجود مشواة للاستمتاع مع الأصدقاء.

ننصحكم بقراءة المقال التالي منزل عصري بطابع هادئ

ما رأيك بالخروج عن المألوف؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم