أفكار لفرش منزلك بأقل التكاليف

Marwa Hasan Marwa Hasan
Loading admin actions …

من قال أن تأثيث منزلك يحتاج أموالا طائلة، على العكس هناك أفكار رائعة يمكنك تنفيذها و بأقل التكاليف. فسواء كنت تحاول تأثيث بيتك الإيجارأو كنت طالب تريد تأثيث غرفتك بأقل التكاليف فهيا بنا نتعرف على بعض من هذه الأفكار..

إصنعها بنفسك

 المنزل تنفيذ CM Wool
CM Wool

Algodón

CM Wool

المنتجات اليدوية الصنع ليست رخيصة ولكن إذا كنت مثلي، تفضل شكل منتجات الهاند ميد أو تحب تصميمات بأشكال و ألوان معينة على حسب ذوقك، كما تستمتع بصناعة المنتجات بنفسك، فيمكنك توفير الكثير من الأموال عن طريق إستثمار وقتك و مجهودك فيها و أيضاً سيمكنك الحصول على منتج فريد من نوعه لن تجده في أي مكان أخر.

إستخدم الباليتات

 بلكونات وشرفات تنفيذ palettenmoebel.at
palettenmoebel.at

Das Sofa Hermann

palettenmoebel.at

يمكنك إستخدام باليتات نقل البضائع المستخدمه في المصانع لعمل ركن بسيط لتأثيث غرفة معيشتك مع بعض الكماليات البسيطة، مثل المساند و الوسائد. لن يكلفك الأمر سوى القليل من المال و سوف تحصل على ركن رائع يضيف لمسه متميزه لبيتك.

تزين الأثاث القديم

 المنزل تنفيذ homify
homify

Edge Coffee Table

homify

إذا سئمت شكل أثاثك القديم أو في حالة تلف سطحه يمكنك طلائه أو الرسم عليه بألوان مبهجه و تحويل شكله و طرازه و سوف تحصل في النهاية على إطلاله جديده قد تكون أفضل من الأثاث الجديد.

أثاث باستخدامات متعددة

 غرفة المعيشة تنفيذ My Italian Living
My Italian Living

'Asia' Rectangular coffee table with storage by La Primavera

My Italian Living

إستغلال عناصر الأثاث لعدد من الاستخدامات فهي طاولة ووحدة تخزين فتوفر في المساحة وأيضاً في التكلفة كما أنها وسيله رائعه للحد من الفوضى.

حوائط بألوان جريئة

الألوان الجريئة و الداكنة تعطي إحساس بإمتلاء الفراغات، فمجرد طلاءك للحائط أوالباب في أي غرفة يعطيك إحساس بالدفئ والإمتلاء و لن تحتاج لتزين الغرف بجداريات أو لوحات فنية.

الحوائط لوحات فنية

 جدران وأرضيات تنفيذ Chispum
Chispum

Vinilo decorativo Ventana París

Chispum

الألوان الجريئة و الداكنة تعطي إحساس بإمتلاء الفراغات، فمجرد طلاءك للحائط أوالباب في أي غرفة يعطيك إحساس بالدفئ والإمتلاء و لن تحتاج لتزين الغرف بجداريات أو لوحات فنية.

معرض للحائط

 جدران وأرضيات تنفيذ Photocircle
Photocircle

Vintage Unikate aus Südafrika

Photocircle

اذا كنت تهوى الرسم يمكنك إستبدال اللوحات الفنيه او ظهرالسرير في غرفة نومك برسومات على الحوائط مباشرة، كل ما تحتاجة هو قلم فلوماستر من لون واحد و بعض الجراءة و التخطيط.

أثاث معاد تدويره

 غرفة المعيشة تنفيذ Atölye Butka

من منا لم تمتلك جدتة ماكينة خياطة ذات طاولة حديدة ذات شكل مميز؟ كل ما تحتاجة هو الحصول على قرص للطاولة بالشكل المفضل سواء من الخشب أو الرخام و تثبيتة في أرجل ماكينة الخياطة لتحصل على طاولة ريترو أنيقة.

هل لديك أفكار أخرى؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم