متع ضيوفك بجمال تصميم غرفة معيشتك

Assem Elsherif Assem Elsherif
Loading admin actions …

كل منا يستقبل في منزله الضيوف والأصدقاء وفي الأغلب ستجلسون في غرفة المعيشة لذلك تصميم غرفة معيشتك مهم جداً لتوفير جلسة مريحة وممتعة لضيفك.

ولذلك نقدم لك مجموعة تصميمات مختلفة وعصرية لغرف المعيشة لتختار ما يناسبك 

المقاعد القريبة من الأرض لجسلة مريحة

لمحبي الإسترخاء والهدوء هذا التصميم الأنسب لكم فهنا نجد أن المصمم جعل المقاعد قريبة جداً من الأرض فوق قطعة بيضاء مميزة مرتفعة لمحبي الجلسات المريحة.

المقاعد بلون بني فاتح متماشي مع لون السجادة الناعمة علي الأرض ليعطي ادفئ وراحة للغرفة  وأناقة في التصميم إلي جانب الطاولة البيضاء الصفيرة في المنتصف المناسبة لوضع أكواب الشاي والقهوة و الإستمتاع  بجلسة هادئة. 

الأريكة الطويلة لجلسة ممتعة مع الأصدقاء

إذا كنت من محبي مشاهدة التلفاز مع الأصدقاء في المنزل فهذه الغرفة الأفضل لك فتتميز الغرفة بلون أبيض هاديء وجميل يطفي راحة نفسية وهدوء إلي المكان والأريكة الطويلة عرضاً وطولاً توفر لك جلسة مريحة وممتعة لمشاهدة الفيلم مع الأصدقاء.

 والستائر البيضاء تعطي  لمسة عصرية وأنيقة للغرفة و أبضاً يوجد طاولة بيضاء صغيرة مناسبة للمشروبات و بتصميم أبيض هادئ و مختلف .

وأيضاً لا يحتاج التصميم لمساحة كبيرة فهو مناسب للجميع.

الألوان و بهجة الغرفة تكفي

لمحبي البهجة والألوان المختلفة هذه الغرفة مناسبة لكم فتصميم هذه الغرفة المميز جدا فيجمع بين المقاعد المريحة والألوان المبهجة للاستمتاع مع ضيوفك لأقصي حد.

فالتصميم هنا سيجعلك تريد أنت تجلس علي كل المقاعد فلكل مقعد ما يميزه فنجد المقعد الأحمر العريض المزين برسومات جميلة فقط النظر اليه متعة إلي جانب الأريكة السوداء الأنيقة  والمريحة لجلسة طويلة دون ملل .

ونجد في الوسط القطعة الصفراء المميزة متعددة الإستخدامات فهي تصلح للجلوس أو لوضع الأرجل عليها أو ربما وضع بعض المشروبات.

غرفة المعيشة المضيئة و الخروج عن المألوف

إذا كنت من محبي الإضائة المختلفة والتصميميات الغريبة فإليك هذا التصميم المختلف فالأريكة باللون الزهري الجميل وتتكون من قطعتين واحدة طويلة و الأخري قصيرة لتجلس علي راحتك.

والإضائة الصفراء المميزة تأخذك خارج المألوف لتشعر وكأنك في ناديك المفضل مع الأصدقاء و كذلك الطاولات المستديرة الصغيرة لكي يستمتع الجميع بمشروبه الخاص علي طاولته.

وفي النصف الأخر رف خشبي طويل  وانيق لوضع لوحاتك الفنية وكل ما تحب إلي جانب التلفاز لتستمتع بمشاهدته مع الضيوف.

الكرسي المعلق لمحبي الاختلاف والمرح

 غرفة المعيشة تنفيذ A1 Lofts and Extensions
A1 Lofts and Extensions

Richmond Full House Refurbishment

A1 Lofts and Extensions

أول ما سيلفت نظرك في هذا التصميم الكرسي الزجاجي الأحمر المعلق فهو مختلف وعصري لجلسة مختلفة و ممتعة  فلو كنت أحد ضيوفك فلن أتردد لكي أجربه!.

ونجد هنا الأريكة باللون الأزرق الفاتح المميز و القواعد الخشبية المناسبة للأرضية الخشبية و كأنها نسيج واحد و أيضاً يوجد تمثال خشبي صغير علي شكل كلب فهذا الغرفة تجمع بين المختلف و الأنيق في نفس الوقت.

غرفة معيشة لمحبي الفن السابع

هذا التصميم مختلف فهو مناسب لمحبي التصوير وأفلام السينما القديمة فنجد فنا الأبجورة باللون البني و ارجلها الشبيهة بارجل كاميرا السينما القديمة و أيضا الطاولة البنية علي شكل فيلم السينما المستخدم في التصوير.

و نجد المقاعد متلاصقة جنباً الي جنب بلون رمادي جميل تكسره الوسائد الملونة و المزينة بأجمل الألوان و في خلفيتها مجموعة من الأفلام الخام و الكاميرات النحاسية نزين الحائط الرمادي .

لقراءة المزيد، اتبع المقال التالي: أفكار لإحياء الممرات الضيقة والطويلة

اترك تعليقك أي التصمايم أعجبك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم