أثاث مُعاد إستخدامه

Marwa Hasan Marwa Hasan
Loading admin actions …

إستخدام الأثاث المعاد تصنيعة له عدد من الفوائد مثل الحفاظ على البيئة، الحصول على أثاث بأقل التكاليف، فهناك أفكار بسيطة يمكننا صنعها بأنفسنا، كما أنك ستحصل على أثاث مميز وأنيق. 

في الغالب أفكار إعادة الاستخدام لأثاثك القديم تكون هي الطريقة المتبعه ليناسب إستخدامك الحالي، ولكن هناك أفكارتقنية بدرجة أكبربأن يتم تفكيكها، تقطيعها وإستخدام أجزائها لإستغلالها بدلاً من التخلص من الأثاث القديم و صناعة أثاث جديد بنفس المادة الخام و لكن بشكل مختلف.

 يمكن إعادة إستخدام و إعادة تصنيع الأثاث المصنوع من الأخشاب، المعادن، الورق و أي خامة قابلة لإعادة الإستخدام وإستغلالها للحصول على أثاث قديم و جديد.

صناديق تتحول إلى طاولة

 غرفة المعيشة تنفيذ homify
homify

Lowboard aus verbranntes Bauholz | KLEIN DOONDER

homify

عن طريق إستخدام الصناديق الخشبية ذات اللون الخشبي الأبيض ورصهم بجانب بعضهم البعض حصل المصمم على طاولة رائعة و لكن لم يكتفي بذلك فقد استخدم ألواح خشبية قديمة و مدهونة بلون داكن لتعمل كإطار خارجي للصناديق، فأكسبتها غنى في الشكل و تناسق في الألألوان كما أضاف عجلات ليسهل الحركة فأعطى في النهاية شكل مميزللطاولة.

ألواح الخشب القديم

 غرفة نوم تنفيذ homify
homify

Schwebebett im Landhausstil CADANET SCHWEBEND

homify

إذا كنت مثلي تحب الأخشاب العتيقة فبدلاً من التخلص من الأخشاب القديمة و للحصول على طراز ذو شكل عتيق يمكنك إستغلال الأخشاب القديمة في عمل سرير جديد يعتبر كإضافة لغرفة نومك.

طاولة المواسير

 غرفة السفرة تنفيذ homify
homify

Esstisch aus recyceltes Bauholz & Gerüstrohr | MAASLAND

homify

هذه الطاولة هيكلها السفلي مصنوع من المواسيرفقد تم إعادة بناءها بطريقة ذكية كما إستقرعليها لوح خشبي قديم لتصبح النتيجة طاولة ثابتة وذات شكل رائع.

إستغلال الباليتات

 بلكونة أو شرفة تنفيذ Bazardeco
Bazardeco

realizzazione di arredi con pallet di recupero

Bazardeco

إعادة إستخدام الباليتات، لفرش منزلي بأقل التكاليف حيث يمكن لأي منا وبأقل المهارات فرش بيته بواسطة الباليتات التي يسهل الحصول عليها مخازن المصانع المحليه لديكم. يمكنك إستخدامها على لونها الطبيعي أو دهانها بلونك المفضل ووضع بعض الكماليات للحصول على أريكة ذكية من الباليتات.

قاعدة ماكينة الخياطة

 غرفة المعيشة تنفيذ Atölye Butka

قاعدة ماكينة خياطة قديمة و تم إستخدام قرص من الرخام ليكمل منظر الطاولة، قطعة أثاث فنية و فكرتها ذكيه.

سلم خشبي تحول إلى مكتبة

إستغلال السلالم الخشبية القديمة كمكتبة متنقلة عن طريق تثبيت ألواح على درجات السلالم، حيث يمكنك تجميل الغرف بالاكسسوارات والمقتنيات أو استغلاله كمكتبه للكتب.

مصابيح البرطمانات

 غرفة المعيشة تنفيذ Lime Lace Eclectic Interiors
Lime Lace Eclectic Interiors

Jam Jar Lights @ LimeLace.co.uk

Lime Lace Eclectic Interiors

استغلال البرطمانات القديمة كوحدات إضاءة عن طريق إضافة مصابيح داخلها لحمايتها و إضفاء شكل أنيق على المصابيح. هذا المشروع سهل يمكن لأي مبدئ تطبيقه.

طاولة عتيقة

قطع الأخشاب العتيقة فككت من أثاث قديم لتصنع هذه الطاولة، شكلها قد يبدو قديم و لكن لونها و شكلها يعمل تناسق رائع مع بقية الأثاث هنا.

ما رأيك في شكل هذا الأثاث؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم