طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

تصميمات فريدة لأحواض الاغتسال

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+
Loading admin actions …

حوض الاغتسال أحد القطع الأساسية التي تحدد ملامح وشخصية الحمام، فهو ليس مجرد قطعة اكسسوار يمكن اختيارها بسهولة، بل يجب اختيارها في ضوء النمط المعتمد في تصميم الحمام.

وتتعد أشكال وخامات أحواض الاغتسال، ما بين حاد الزوايا، وأشكال ذو انحناءات انسيابية، بعضهم قد تجده جزء من وحدة تخزين، والبعض الاخر قطعة مستقلة بذاتها، بينما يمكنك الاختيار بين أحواض الاغتسال الرخامية، أو المصنوعة من الجرانيت، وقد تفضلها سادة وقد تفضلها منقوشة.. لذا إليك مجموعة تصميمات فريدة لأحواض الاغتسال، والتي قد تساعد في إلهامك.

تصميم بسيط وأنيق

 حمام تنفيذ Kreoo
Kreoo

Gong, sumptuous purity

Kreoo

تصميم عصري بسيط وأنيق لحوض اغتسال من الحجر  المنقوش بخطوط قليلة ولكن مميزة، ومن الداخل اتخذ لونًا رماديًا مصقولًا لامعًا، ليتماشى مع السطح الأسود المثبت فوقه، مع الصنبور الذهبي، لإعطاء لمسة إضافية من الرقي والفخامة.

حوض بالأسود اللامع

 حمام تنفيذ Kreoo
Kreoo

Gong, sumptuous purity

Kreoo

بدون وحدات تخزين، جاء تصميم حوض الاغتسال هذا مستقلًا، وقد تم تثبيته على منضدة معدنية سوداء ذات سطح بلون البيج، فيما اكتسى الحوض باللون الأسود اللامع، بتصميمع البيضاوي العميق، والذي يخلق تناقضًا مثيرًا مع الجدار الأبيض.

تصمصم لعشاق الكلاسيكية المذهبة

 حمام تنفيذ Kreoo
Kreoo

Gong, sumptuous purity

Kreoo

هذا التصميم خاص بعشاق الكلاسيكية المذهبة، حيث تم تصميم حوضي الاغتسال من الجرانيت الأخضر المنقوش، مع أعمدة طولية تصل الحوضين بالأرض، وقد تم طلاءهما من الداخل بطبقة ذهبية تمنحه إطلالة كلاسيكية فاخرة، تكملها تلك الصنابير الذهبية المثبتة فوقيهما.

حوض يناسب حمام منزل ريفي

 حمام تنفيذ Kreoo
Kreoo

Gong, sumptuous purity

Kreoo

يلائم هذا التصميم حمام في منزل ريفي مع لمسات عصرية بعض الشيء، حيث المنضدة الحديدية بسطحها الخشبي، وقد ثبت فوقها حوض الاغتسال الشبه كروي، والذي اتخذ لونًا أسودًا غير لامع، مع صنبوري مياه باللون الذهبي، بما يخلق أجواء مميزة مع ذلك الجدار الحجري القابع خلفه.

تصميم لعشاق اللمسات الناعمة

 حمام تنفيذ Kreoo
Kreoo

Marble lilies bloom inside bathroom

Kreoo

لعشاق اللمسات الناعمة، إليكم هذا التصميم الرقيق، حيث حوض الاغتسال على شكل زنبقة تنمو داخل الحمام، بلونها الأبيض الذي تتخلله خطوط صفراء، والصنبور المعدني المذهب، وقد ثبت فوق منضدة طولية بيضاء، تتناغم بشكل سلسل مع اللون البيج للتصميم الخشبي للحمام.

تصميم ذو انحناءات ناعمة

 حمام تنفيذ Kreoo
Kreoo

Marble lilies bloom inside bathroom

Kreoo

تصميم انسيابي ذو انحناءات ناعمة، بلون أبيض عاجي، يتناغم بشدة مع المنضدة التي تم تثبيته فوقها، والصنبور المعدني اللامع بلونه الفضي.

حوض اغتسال بإشراقة الأزرق

 حمام تنفيذ Kreoo
Kreoo

Intense, deep, intriguing, Blue Sodalithe enter Kreoo bathroom world

Kreoo

أما عن هذا التصميم، فيبدو حقًا مناسبًا لمنزل ذو إطلالة بحرية، حيث لونه الأزرق المميز الذي يمنح الحمام إطلالة ساحرة، وقد تدخلت به نقوش رمادية، وقد تم تثبيته فوق منضدة خشبية السطح، بلون بني داكن، يبرز الحوض الأزرق بشكل أكبر.

لمزيد من الأفكار والتصميمات للحمام، تفضلوا بقراءة المقال التالي، أفضل تصاميم البانيو.

ما رأيك في تصميم حوض الاغتسال على شكل زنبقة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم