7 حدائق مبهجة تزين منزلك بالأخضر

هنادى موسى هنادى موسى
homify حديقة
Loading admin actions …

لست فى حاجة للخروج إلى الحدائق للإسترخاء فقط ببعض الأفكار البسيطة يمكنك الحصول على حديقتك الخاصة مهما كانت المساحة المتوفرة لديك فى المنزل، فكم منا يحب أن يمتع عينه باللون الأخضر ويوفر مساحة آمنة لأطفاله للعب و التفاعل مع الطبيعة، تجول معنا خلال تلك الأفكار التى قد تلهمك بالبدء فورًا فى تخطيط وتنفيذ ركنك الأخضر الهادىء  !  

1- ركن بسيط وهادىء

Slim & Subtle Rear Garden homify حديقة

نعم لا تحتاج مساحة كبيرة لتخصيص ركن هادىء بمنزلك، يمكنك دائمًا استغلال المساحة المتاحة وتقسيمها بتصميم مناسب يمكنك من استخدامها كحديقة مثالية لك ولأسرتك وبإختيار طاولة ومقاعد مناسبة يمكنك الاستفادة من الحديقة لتجتمع الأسرة وتستمتع فى الهواء الطلق .

2- ملتقى الأصدقاء

بتوزيع الزهور والأشجار على أطراف المساحة يمكنك استغلال المساحة الأكبر لتهيئة الحديقة لاستقبال الأصدقاء والأقارب فى الصيف كما فى ذلك التصميم المغربى المميز فتنوع الألوان يضفى بهجة وحيوية على المكان .

3- حديقة المرايا

هل تبحث عن تصميم غير تقليدى ؟ مارأيك بهذا الديكور المختلف فى تزيين الحديقة بإضافة أشكال وأحجام مختلفة من المرايا مع شاشة عرض، بجانب توفير إضاءة ليلة مميزة وتوفير طاولة بمقاعد مختلفة ومتعددة فيصبح لديك مكان مناسب لإستقبال الأصدقاء وإقامة الحفلات، كما سينجذب الأطفال للمرايا فيقضون وقت مرح فى الحديقة .

4-حديقة ملونة ومضيئة

يوفرلك هذا التصميم عناية أكبر بالزهوربإنشاء حاويات مناسبة لهم وإختيار ألوان مميزة للتصميم  فيصبح لديك حديقة غير تقليدية وجاذبة للنظر مع توزيع الإضاءة لتناسب الفترة الليلة فتستمتع بتقضية المساء وسط زهورك المفضلة .

5-حديقة إنجليزية مرحة

http://www.gardenaffairs.co.uk/our-ranges/log-cabins/ homify حديقة

ليس فقط العشب والأشجار ما يميز الحدائق، وجود بحيرة صناعية صغيرة يضفى لمسة مريحة للعين لإختلاف ألوان وأشكال الحديقة كما يزيد من الاستمتاع بالجو الصيفى .

6- حديقة بسطح منزلك

نعم الحدائق التقليدية حول المنزل وأمامه ولكن يلهمنا هذا التصميم بالإستفادة من المساحة المتوفرة لدينا على أسطح المنازل بتحويلها لحدائق خضراء مميزة .

7- حديقة بتصميم حديث ومميز

Chelsea Creek - copyright St George Plc Aralia حديقة حديد roof terrace,rooftop garden,roof garden,garden design,landscape architecture,landscape architect,landscape design,garden designer,architecture

لعشاق التصميمات الحديثة يمكنك تحويل حديقتك لغرفة جلوسك المفضلة بإختيار أريكة مريحة وشاشة تلفاز كبيرة وإضاءة هادئة بعيدًا عن الصخب والإزعاج .

لمزيد من الأفكار يمكنكم التجول خلال كتاب الأفكار التالى : 8 نماذج.. لحديقة برّاقة!

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا