تصاميم حمامات رائعة وعصرية ستنال أعجابك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Bristol House, Maxmar Construction LTD Maxmar Construction LTD حمام سيراميك
Loading admin actions …

نحن نعلم أن الجميع يريدون منزلًا كبيرًا به مساحات شاسعة ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالحمامات ، فإن الحجم الأكبر ليس دائمًا أفضل في الواقع، نعتقد أننا وجدنا مجموعة من الأمثلة الصغيرة الرائعة التي ستجعلك تدرك تمامًا كم يمكن أن يكون الحمام صغير المساحة مدهشًا، إذا كنت تأخذ الوقت الكافي للاستثمار في التشطيبات الحصرية أكثر واحتضان مخططات الألوان الأكثر جرأة والفروق الدقيقة في التصميم ،سيخبرك تصميم  الحمام الخاص بك أن المساحة الصغيرة لا تزعجك ، لكن دعنا نثبت ذلك لك ، مع بعض الصور لتصميمات حمامات عصرية صغيرة المساحة أولاً.  

1-بسيط وأنيق.

يعد إضافة التفاصيل من بلاط السيراميك الرمادي والجدران البيضاء المنعشة مع بعض الزجاج الشفاف النقي  مزيجًا مثاليًا في هذا الحمام العلوي الذي يحصل على الكثير من الضوء، لنجد أنفسنا أمام تصميم رائع لحمام حديث لا ينقصه أي لمسة عملية تحتاجها.  

2-لمسة اسكندنافية

هل تعلم أن ما يعمل بشكل جميل مع أبعاد غرفة صغيرة؟ تصميم مثالي مع استغلال جيد للمساحات واستخدام نمط بسيط ومثالي، كالنمط الاسكندنافي الأنيق، مزج اللون الأبيض البارد لمسة من الدفء الإضافي مع العناصر الخشبية الطبيعية، ولكن الأجواء الساحرة مريحة للغاية ومنعشة.  

3- أناقة الريترو

أضاف بلاط الريترو إلى الحمام وفجأة سيكون لديك مساحة رائعة تشعر بأنها معاصرة وحضرية! اللون الرمادي والأبيض من نظام الألوان المثالي لسكان المدينة العصريين ومع بعض الأعمال الفنية ذات الإطارات أيضًا ، نعتقد أنك سترى لمسة من سحر نيويورك في هذا الحمام!  

4- تفاصيل

في حين أن اللون الأزرق المذهل يبدو دائمًا رائعًا في الحمام ، إلا أن أضافة التفاصيل والديكورات جعلت من هذه المساحة تحفة فنية خاصة جدًا، استعان المصمم بلمسة من المرايا العاكسة ومرآة عتيقة ومصابيح إضاءة بلون النحاس في تصميم الحمام على نمط الآرت ديكو.

5- حمام جرئ

ستحتاج إلى جرأة لتصميم حمام بهذة الأناقة، فتأثير الحجر خلق شعور يشبه الكهف وأرضية منطقة الاستحمام؟ رائعة حقا! يالها من طريقة للمحافظة على المظهر ولكن خلق تباينًا بسيطًاً.  

لمسة الفسيفساءالفنية

من يقول أن المساحة الصغيرة لا يمكن أن تكون أكثر الغرف براقة في المنزل؟بالتأكيد نحن الآن لم نر هذا العرض الذهبي المتلألئ! حمام صغير لكن مميز مصمم من بلاط الفسيفساء، يعد بلاط الفسيفساء بالفعل عامل الجذب الرئيسي ونعتقد أن بساطة الغرفة بأكملها لا تصدق.  

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: أفكار ديكورية مبهجة في منزلك للعام الجديد


تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا