الغرف

  1. Mr.H.B. FLAT INTERIOR DESIGN ,MADINATY:  غرفة نوم تنفيذ RayDesigns
  2. Mr.H.B. FLAT INTERIOR DESIGN ,MADINATY:  غرفة نوم تنفيذ RayDesigns
  3. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  4. Mr.H.B. FLAT INTERIOR DESIGN ,MADINATY:  غرفة نوم تنفيذ RayDesigns
  5. Residential Villa _ New Cairo:  غرفة نوم تنفيذ  Axis Architects for architecture and interior design
  6. :  غرفة نوم تنفيذ Spazio Interior Decoration LLC
  7. :  غرفة نوم تنفيذ Spazio Interior Decoration LLC
  8. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  9. :  غرفة نوم تنفيذ Spazio Interior Decoration LLC
  10. :  غرفة نوم تنفيذ Spazio Interior Decoration LLC
  11. Mr.H.B. FLAT INTERIOR DESIGN ,MADINATY:  غرفة نوم تنفيذ RayDesigns
  12. Hurghada:  غرفة نوم تنفيذ  Axis Architects for architecture and interior design
  13.  غرفة نوم تنفيذ Ain Designs Studio
  14.  غرفة نوم تنفيذ Ain Designs Studio
  15. :  غرفة نوم تنفيذ Spazio Interior Decoration LLC
  16.  غرفة نوم تنفيذ Ain Designs Studio
  17. :  غرفة نوم تنفيذ Spazio Interior Decoration LLC
  18. :  غرفة نوم تنفيذ Spazio Interior Decoration LLC
  19. :  غرفة نوم تنفيذ Spazio Interior Decoration LLC
  20. Hurghada:  غرفة نوم تنفيذ  Axis Architects for architecture and interior design
  21. Hurghada:  غرفة نوم تنفيذ  Axis Architects for architecture and interior design
  22.  غرفة نوم تنفيذ Ain Designs Studio
  23.  غرفة نوم تنفيذ homify
  24.  غرفة نوم تنفيذ FRANCOIS MARAIS ARCHITECTS
    Ad
  25.  غرفة نوم تنفيذ Bluebell Interiors
  26.  غرفة نوم تنفيذ new design house
    Ad
  27.  غرفة نوم تنفيذ Studio tanpopo-gumi 一級建築士事務所
  28.  غرفة نوم تنفيذ ALMA Architettura | Mario Pan | Alessandro Pezzotti
  29.  غرفة نوم تنفيذ Bluebell Interiors
  30.  غرفة نوم تنفيذ kababie arquitectos
  31.  غرفة نوم تنفيذ Maulik Vyas Architects
  32.  غرفة نوم تنفيذ 知域設計
  33.  غرفة نوم تنفيذ Design Essentials
    Ad

الإمارات I غرفة نوم على النمط الحداثي

انتشر النمط الحداثي من أنماط الديكور في الآونة الأخيرة بشكل كبير وبات له رواده المفضلين له بشكل خاص دونًا عن غيره من الأنماط الديكورية الأخرى؛ الأمر الذي جعله يتصدر ساحة عالم الديكور في الوقت الراهن ويحظى بشعبية لا يُستهان بها.

ما هو النمط الحداثي؟

هو ذلك النمط الذي يعتمد بشكل أساسي العناصر الوظيفية والخطوط والأشكال النظيفة الواضحة والعناصر الطبيعية لأغراض التزيين. فتصميم المنزل أو الغرفة وفقًا لهذا النمط يجب أن يكون ذو طابع وظيفي وكل عنصر فيه له استخدام محدد حتى اللمسات الجمالية، فلا مكان للأشياء غير الضرورية بالنمط الحداثي.

ما هي أبرز سمات النمط الحداثي في الديكور؟

هناك مجموعة أسباب تكمن وراء تفضيل الكثير من الناس للنمط الحداثي عن غيره من الأنماط الديكورية الأخرى يمكننا تلخيصها هنا في ثلاث سمات واضحة وهم: الأناقة والبساطة والوظيفية وفيما يلي سنتحدث عن كل واحدة منهم بشئ من التفصيل:

الأناقة: لا أحد يُنكر ما يتمتع به النمط الحداثي من أناقة ورُقي لا تشوبهما شائبة، وهذا أمر طبيعي نتيجة العديد من العناصر التي يعتمد عليها، منها الألوان المستخدمة في طلاءات الجدران، والخامات المختارة في التصميم الداخلي، والأثاث الذي يجمع بين العملية والجمال، وحتى الإكسسوارات لها طابع خاص.

البساطة: تعتمد العمارة الحديثة في الأساس على عناصر بسيطة في التصميم، وفلسفتها الحالية تلتزم أكثر من أي وقتٍ مضى بعنصر البساطة واستخدام عناصر ديكورية واضحة مع مراعاة البُعد عن تفاصيل التصميم غير الضرورية وكل ما هو مُتكلف، وبالتالي فهي لا تُرَكّز على استخدام العديد من قطع الأثاث أو الإكسسوارات وتتبنى مبدأ فكرة وجود مساحات فضاء تعزز الشعور بالبراح داخل المنزل.

الوظيفية: تتسم المنازل المُصَمّمة وفقًا للنمط الحداثي بالوظيفية والعملية مقارنة بغيرها من الأنماط الديكورية، وذلك لأنها تعتمد على استخدام عناصر ديكورية وقطع أثاث لها أكثر من استخدام وتخدم غرفتين فـ تُغنيك عن الاستعانة بعناصر أخرى.

كيف يبدو تصميم غرفة النوم وفقًا للنمط الحداثي؟

هناك العديد من التقنيات والمبادئ التي يتبعها المهندسون المعماريون وخبراء الديكور في تصميم غرف النوم الحديثة، منها استخدام عناصر معمارية خارجة عن المألوف كـ جدار خرساني عاري في هيئته البدائية، وطلاءات مشرقة اللون في بقية الجدران مع أثاث وظيفي أنيق باللون الأبيض لا يستحوذ على مساحة الغرفة بالكامل، وأرضيات خشبية كديكور أساسي، مع مفروشات بسيطة في المساحات الفضاء من أرضية الغرفة ومزهرية مع مجموعة أرفف راقية تتناغم مع أجواء الغرفة، هكذا تبدو لنا غرفة النوم الحديثة بشكل مثالي لتعبر عن الحداثة في أفضل صورها.

ما هي بعض سمات أثاث غرف النوم الحديثة؟

بعض الناس يشعرون بالتشويش عند اختيارهم أثاث غرفة نوم الحديثة، فهم يريدون تصميم غرفة نوم وفقًا لهذا النمط ولكنهم يجهلون حقًا كيفية تحقيق ذلك، وهو ما سنحاول تبسيطه عليهم. يرتبط التصميم الحديث في الديكور بالعناصر البسيطة صغيرة الحجم وهذا يعني أنه يجب اختيار قطع الأثاث التي لن تضيع المساحة الخاصة بك في غرفة النوم مع الحذر في اختيار خامات تلك العناصر والألوان في الوقت ذاته.

يمكن اختيار أثاث غرفة النوم الحديثة من المواد الخشبية أو الفولاذية وذلك حسب تفضيلك لأي الخامتين أكثر. إذا كنت تميل إلى البساطة، سيكون الأثاث الخشبي هو الخيار الأفضل إليك كما أنه سيمنح غرفة نومك تأثير دافئ للغاية بطابع أنيق. أما إن كنت تتوقع ما هو أفضل من ذلك، فيمكنك اختيار سرير مطوي لغرفة النوم يضمن لك الحصول على مساحة أكبر كلما أردت بغرفة نومك ويوفر لك الشعور بالمزيد من الراحة والارتياح.

وفيما يتعلق بألوان أثاث غرف النوم ذات التصميم الحداثي، يمكنك اختيار أي لون تريده ولكن هناك بعض الألوان الموصى بها كتلك الألوان التي تعطي أفضل تأثير لغرفة النوم مثل اختيار أفضل اللون الأسود أو الألوان الداكنة لجميع الأثاث، فهذا سيجعل غرفتك تبدو أكبر وأكثر أناقة. وفيما يلي ننتقل لأفضل ألوان طلاءات جدران غرف النوم الحديثة.

كيف أختار ألوان جدران غرف النوم الحديثة؟

إذا كان لديك قطع أثاث حديثة وأنيقة ترغب في أن تجعلها مركز الصدارة، ستكون الجدران المحايدة هي الخيار الأنسب إليك. البيج الخفيف والرمادي والكريمي.. جميعها ألوان ذات طابع هادئ وملائمة تمامًا لجدران غرف النوم الحديثة كما أنها ستسمح للأثاث الخاص بك بالتألق. يمكنك أيضًا اختيار إبقاء الجدران البيضاء على حالها، خاصة إذا كان الأثاث والمفروشات الخاصة بك لها ألوان مميزة لا تريد أن تضيعها.

هل هناك اعتبارات أخرى يجب مراعاتها عند تصميم غرف النوم الحديثة؟

استخدام إضاءة مريحة بسقف الغرفة والزجاج لخلق مساحة وضوء أكبر.

استخدام الضوء الطبيعي كمصدر إضافي لإنارة الغرفة.

استخدام ألوان هادئة وبعض الأعمال الفنية على الجدران.

استخدام الخشب الطبيعي في لمسات ديكورية جمالية تزين الغرفة.

مراعاة أن تكون الأجواء العامة للغرفة ذات طابع هادئ.

أين يُمكن أن أجد غرف نوم مثالية على النمط الحداثي؟

من خلال تصفح موقع هوميفاي يمكنك أن تعثر على أفضل وأحدث أفكار لغرف النوم المصممة وفقًا للنمط الحداثي، ليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضًا أن تجد غرف نوم مذهلة من مختلف الأنماط الديكورية، وفي كل الأحوال تستطيع الحصول على استشارة مجانية من أحد خبرائنا في أي شئ يتعلق بالتصميم الداخلي لمنزلك من هنا.